تصاميم فيات لإمرأة تشع بالحيوية والنشاط

حافظت فيات على مر السنين على الروح المرحة لكل ما تصنعه ولا يختلف الأمر عندما نتحدث عن خط أزياءها. تهتم فيات بالتصميم اللافت للأنظار والذي يضيف متعة استخدام ما تصنعه، سواء كان ذلك من خلال قيادة سياراتها الأيقونية أو ارتداء أحد تصاميم ملابسها المبهجة. المرأة التي ترتدي ملابس فيات سوف تحتفظ بحيوية مظهرها المفعم بالحركة والنشاط خلال استخدام كل قطعة.

 

جاكيت أنوراك K-way 500C

باللونين الأحمر والأبيض، يأسر هذا الجاكيت الاهتمام ويبرز وجود صاحبته التي ستجد فيه فعالية ملموسة بجانب المظهر الجذاب، يأتي هذا الجاكيت ليصبح العلامة الأساسية في تصاميم ملابس فيات منذ أواسط الستينيات حيث تم بيع أكثر من ربع مليون قطعة منه في العام الأول فقط لصدوره ليمثل أيقونة لا تخطىء العين في تمييزها.

 

سترة 500 الجديدة بقلنسوة برلنجتون

سترة نسائية حمراء بعلامة فيات، رمادية ومدعمة بالمطاط. تأتي السترة بجيوب مؤمنة بسحاب بالإضافة لكونها تحمل سحاب بطول السترة وقلنسوة مبطنة يتم التحكم بها من خلال شريط أسود يبرز مع اللون الأحمر السائد. صنعت السترة بالكامل من القطن لضمان راحة مطلقة.

 

سويت شيرت 500ْX Jungle City

سويت شيرت بلون رمادي داكن طبعت عليها جملة "Everywhere Is A Road" بطباعة متقطعة وباللون الأبيض مع تصميم يقابل المدينة بالطبيعة. تأتي هذه القطعة برقبة واسعة حتى لا تضايق من ترتديه في الأيام الحارة، وقد تم تطريز علامة فيات على الظهر.

 

سويت شيرت فيات K-Way

بلون أزرق داكن وتصميم بسيط للغاية، تعد هذه القطعة من الأساسيات التي بإمكانك مزاوجتها مع أي قطعة ملابس خارجية لتحظي بمظهر متناسق وأنيق ينم عن ذوق حقيقي. تم تطريزعلامة فيات وصنعت علامة K-Way من السيليكون ليحيطان بمثلث أنيق أسفل الياقة.

اقرأ ايضا: فيات تصنع حقائب مصممة خصيصا لشخصية مالكاتها

 

فيات موضة ملابس Fiat فاشن موضة نسائية
loaing icon