تشبه كثيراً اللامبورجيني... ما هي هذه السيارة الإيطالية؟

يميل الكثير من الشباب في العالم إلى السيارات الرياضية الإيطالية التي بالتأكيد تأتي دائماً بشكل جميل وبخطوط استثنائية.

وتعتبر الإيطال ديزاين زيرونو Zerouno ItalDesign أبرز هذه السيارات على الإطلاق والتي تمتعت بتصميم أكثر من رائع. وبمجرد النظر إلى هذه السيارة من الناحيتين الأمامية والخلفية قد تعتقد بأنها تحمل إسم لامبورجيني.

> غيبلي سيارة رائعة حملت إسم مازيراتي

ومن الأمور المميزة في السيارة تواجد الكاربون فايبر الذي غطى الهيكل الخارجي كما أن هذه المادة وإلى جانب الألومنيوم تم استخدامهما لبناء الشاصي ما انعكس إيجاباً على وزن السيارة وعلى سرعتها.

ميكانيكياً توفر للزيرونو محرك مؤلف من 10 اسطوانات على شكل V بسعة 5.2 ليتر متواجد أيضاً على اللامبورجيني هوراكان وعلى الأودي آر 8 يولد قوة 610 أحصنة وعزم دوران بقدرة 559 نيوتن ميتر ما سمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 330 كلم/ الساعة.

وكي يكون الشخص الذي سوف يمتلك الزيرونو مميزاً إلى أقصى الحدود، قررت الشركة المصنعة إنتاج 5 نسخ فقط من السيارة وستأتي تبعاً لرغبة كل شخص كي لا تتشابه السيارة مع السيارات الأخرى.

إذا كنت تحب تصميم سيارات لامبورجيني الإيطالية عليك أن تمتّع نظرك بالـ Zerouno ItalDesign الرائعة والمدهشة والتي بالتأكيد أسرت قلوب الملايين من عشاق السيارات الرياضية.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon