تسريحات غريبه للرجال

تساعد تسريحات الشعر على صنع انطباع خاص بك لدى الناس إلى جانب الملابس والأكسسوارات التي تعتمدها في اطلالاتك في المناسبات وفي حياتك اليومية.

هناك تسريحات غريبه ومجنونة للرجال، وهي تدل إلى أنك شخص خطير أو متمرد أو شجاع أو خجول أو غريب. كل واحدة من هذه قصات الشعر المجنونة هي فريدة من نوعها ومصممة من قبل حلاقين محترفين ارتأوا أنه من الممتع في بعض الأوقات كسر العادات والتقاليد.

هذه التسريحات هي مزيج من قصات الشعر الأنيقة والعصرية للرجال والتي بالتأكيد تجعلك أكثر فرادة.

 

تسريحة مستقيمة فضية بيضاء

تسريحات الشعر المجنونة هي دائما عصرية. في هذه القصة يتم تبييض الشعر المستقيم باللون الفضي مع تساقطات بيضاء على الجبهة حتى الحواجب.

 

قصة ذا مان بون

إليكم تصفيفة شعر جميلة للرجال، حيث يظل الشعر في الجزء العلوي طويلاً ومصممًا على شكل كعكة في المنتصف. تصفيفة الشعر هذه تبدو جذابة للغاية، حيث تتدلى بعض الخيوط الطويلة في جميع الاتجاهات.

 

قصة شعر مع شطب جانبي

يتم تمشيط الشعر الطويل إلى الخلف كما ويتم حلق الجانبين وتصفيفه بجزء صلب. يتم تسليط الضوء على استخدام الحلاقة الحادة في هذه تصفيفة الشعر المجنونة هذه.

 

شعر ابيض متوسط

يتم تبييض الشعر باللون الأبيض مع إعطائه طول متوسط ومزخرفًا بالسيف. واحدة من أحدث تسريحات الشعر البيضاء اللون للرجال بحيث يتم تفريش الجانبين إلى الخلف مع الحفاظ على سواكب سميكة.

 

قصة شعر طويلة مع شطب

يتلاشى الجانب في الرأس ليشكل شبه دائرة في أعلى الأذنين، ويتم تمشيط الشعر الكثيف بشكل جيد في الأعلى إلى جانب واحد ، مما يخلق تناقضًا صارخًا مع هذه تصفيفة.

ما رأيكم بهذه التسريحات الغريبة وهل لديكم الجرأة على اعتمادها خصوصاً وأن غالبية بلدان العالم العربي محافظة؟ هناك أشخاص قد لا يهتمون لآراء الناس وبالتأكيد سوف يقدمون على اعتماد إحدى هذه التسريحات الغريبة، من هنا لا تستغرب إن رأيت شاباً قد قرر تحدي العادات والتقاليد لاسيما إذا كان متصالح مع نفسه.

إقرأ أيضاً: 4 نصائح تخبرك كيف تعتني بالشعر الطويل

موضة قصات شعر فاشن موضة رجالية
loaing icon