تذوقوا ألذ الأطباق في هذه المطاعم الأوروبية

تخطّطون للسفر إلى أوروبا قريباً وتبحثون عن مطاعم مذهلة تقّدّم ألذ الأطباق؟ تابعوا هذا المقال وتعرّفوا على ثلاث أهم مطاعم في أوروبا والحائزة على ثلاث نجمات بحسب تصنيف ميشلين. وتعتبر لائحة ميشلين من أهم التصنيفات عالمياً للمطاعم حيث يتم تقييم المطعم بحسب نوعية المكونات، والمهارة في الإعداد، والجودة/القيمة مقابل المال، بجانب مزيج النكهات، وتناسق معايير الطهي.

ويستطيع المطعم الحصول على ثلاث نجمات ميشلين كأحد أقصى˓ الأمر الذي يعني أنّه يستحق رحلة خاصة له حيث يقدم مطبخ استثنائي ويتم تقديم أطباقه بطريقة مميزة مع مكوّنات فائقة الجودة.

 

مطعم آلان دوكاس (Alain Ducasse) في فندق بلازا اتينيه في باريس

قلّة هم الطهاة أمثال آلان دوكاس الذي يصنّف كأفضل الطهاة عالمياً بعد العمل لمدّة 50 عاماً في مجال الطهي. يهدف المطعم إلى تقديم نسخة مطوّرة وراقية من المطبخ المتواضع القائم على الخضراوات والحبوب والأسماك. يشترط المطعم ارتداء الملابس الرسمية.

 

مطعم ذا فات داك (The Fat Duck) في بركشاير، المملكة المتّحدة

يقع هذا المطعم في مقاطعة بيركشاير الخلّابة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العاصمة البريطانية لندن˓وفي قلب مبنى أثري يعود الى القرن السادس عشر. يتميّز المطعم بالديكور الداخلي البسيط وغير المتكلّف. جميع الأطباق في ذا فات داك مكوّنة من مقادير بسيطة وهي تضفي لمسة عصرية على الأطباق الكلاسيكيّة.

 

مطعم لا بيرغولا (La Pergola) في روما

يعتبر من أهمّ المطاعم في روما إن لم يكن في إيطاليا. حصل هذا المطعم المهمّ على تقدير عالميّ نظراً لروعة مطبخه والأطباق المدهشة التي يقدّمها. ويتميّز هذا المطعم بموقعه الرائع حيث بإمكانك الإستمتاع بالمناظر البانوراميّة لروما الأمر الذي يضيف إلى التجربة الكثير من التميّز والرقي. يتخصّص هذا المطعم بالأطباق المتوسّطية.
 

سياحة سفر
loaing icon