تدشين لينكون افياتور 2020 الجديدة كلياً

كشفت لينكون اليوم عن افياتور 2020 خلال معرض لوس أنجلوس 2018 للسيارات، والتي تُعد واحدة من أفضل طرازات العلامة الأمريكية مظهراً خلال الأعوام الأخيرة، كي تبقى دون تغييرات كثيرة مقارنة بالطراز النموذجي الذي حمل الاسم ذاته سابقاً هذا العام.

> صور لينكون افياتور 2020

تأتي افياتور كوسيلة لينكون في غزو فئة سيارات الاس يو في متوسطة الحجم الفاخرة، أملاً في أن تكون واحدة من أفضل طرازات الصانعة الأمريكية مبيعاً، ريثما تقاتل كبار المنافسين مثل اودي Q7، بي ام دبليو X5 ومرسيدس GLE.

تتميز الاس يو في الجديدة بمصابيح LED أمامية، شبك أمامي كبير من الكروم، مع عدة عناصر خلفية مطابقة للطراز النموذجي، وهو ما يتضمن مصابيح المكابح النحيفة والشريط الضوئي الأفقي الذي يجمع بينهما.

ويستمر تطابق افياتور مع الطراز النموذجي بالداخل، كي نجد وفرة من الأسطح الجلدية الجميلة، شاشة 12.3 إنش للعدادات الرقمية المستوحاة من شركة بيل آند روس (Bell and Ross) المتخصصة بصناعة الساعات ذات هيئة تشبه قمرة قيادة الطائرات، مع وجود زخرفات معدنية لامعة من الألمنيوم بشكل يشبه الطائرات أيضاً، إضافة لوجود مصابيح صغيرة تشبه أضواء مدارج الطائرات على المقاعد التي تتوفر بخيار إضافة أنظمة تدليك وتعديل وضعية الجلوس في 30 إتجاه مختلف، بينما يسيطر نمط الجلد البني والأسود المتضاد على الكسوة الداخلية، مع وجود العديد من التقينات التي تتضمن إمكانية استخدام الهواتف الذكية كمفتاح لأول مرة.

تقدم لينكون أيضاً لأول مرة نظام تعليق ذكي يمكن افياتور من رؤية أغلب الحفر والمطبات القادمة بالطريق كي يتم تعديل التعليق لحظياً لحفاظ على سلاسة تجربة الركوب، وذلك عبر كاميرا أمامية مميزة تقوم بفحص ومسح الطريق بشكل دائم، كما سيتم توفير مختلف تقينات مساعد السائق تحت حزمة لينكون كو-بايلوت 360 بلس (Lincoln Co-Pilot360 Plus) المحدثة، حيث أن نسخة بلس تضيف مساعد الازدحامات المرورية، مساعد الكبح عند الرجوع للخلف ومساعد الركن النشط.

تتشارك افياتور في منصتها مع فورد اكسبلورر القادمة، حيث تأتي بشكل قياسي مع دفع خلفي مع دفع رباعي اختياري، بينما سيكون المحرك القياسي من نوع V6 مزدوج التيربو سعة 3 لتر بقوة 400 حصان و542 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 10 سرعات، كما سيتم توفير نسخة هجينة قابلة للشحن بقوة 450 حصان و813 نيوتن.متر من عزم الدوران مع توفير نمط قيادة كهربائي بالكامل وآخر يستخدم محرك الاحتراق الداخلي فقط.

هذا ومن المتوقع أن يتم طرح لينكون افياتور 2020 الجديدة  كلياً في العديد من الأسواق العالمية، بما يتضمن الصين وأسواقنا العربية، على أن يتم الكشف عن الأسعار وموعد التوفر لاحقاً.

اقرأ أيضاً: تدشين بورشه 911 2020 بمعرض لوس أنجلوس للسيارات

لينكون اطلاق جديد سيارات امريكية Lincoln
loaing icon