تدشين كيا تيلورايد في السعودية.. اليك التفاصيل

وصلت كيا تيلورايد رسمياً إلى المملكة العربية السعودية في معارض كيا الجبر الرئيسية في الرياض والدمام وجدة، وذلك بعد إدهاشها العالم خلال ظهورها الأول.

تُعد تيلورايد SUV متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، وهي تحمل على عاتقها لقب أكبر سيارات كيا على الإطلاق، ومنذ النظرة الأولى عليها ستجدها عملاقة مربعة الشكل، ما يضفي إليها الجرأة والهيبة، حيث غطاء المحرك طويل والشبك الأمامي واسع على هيئة أنف النمر، المصابيح الأمامية جريئة تصطف على نحو رأسي، كما أن المصابيح الخلفية LED مقلوبة على شكل حرف L، كما أنها تمتلك تفاصيلاً مصقولة تبرز عضليتها الجامحة.

ستشعر برحابة تيلورايد بمجرد ركوبها، حيث أنها تتسع لـ 8 ركاب جميعها توفر حيزاً فسيحاً للبالغين سواءً بالصفين الأول والثاني أو حتى الثالث، كما أنها تمتلك مواداً راقية ومجهزة بتقنيات عصرية بينها شاشة لمسية قياس 10.25 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام صوتي محيطي، شحن لاسلكي للهاتف، كما تساعدك وتحميك عبر مراقبة النقاط العمياء، التنبؤ بالاصطدامات وتفاديها، تنبيه عند نسيان أي شيء في المقاعد الخلفية وأكثر، ما يضمن الراحة والهدوء والأمان لك ولأطفالك خلال الرحلات الطويلة.

تستمد كيا تيلورايد طاقتها عبر محرك 3.8 لتر 6 أسطوانات قوة 295 حصان بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات بدفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري، وعلى الطرقات ستجدها متينة للغاية وقادرة على أخذك على الطرقات الممهدة أو الوعرة، حيث توجد أنماط قيادة تناسب الصحراء والطين والجبال وحتى الغابات.

هذا وإذا أردت اقتناء أو تجربة كيا تيلورايد 2020، فإنك ستجدها متاحة في صالات كيا الجبر بالمملكة بأسعار تبدأ من 115 ألف ريال.

اقرأ أيضا: مقصورة كيا تيلورايد 2020.. فخامة كورية بامتياز

كيا Kia سيارات كبيرة السعودية سيارات عائلية سيارات كورية جنوبية كيا الجبر
loaing icon