تدشين شانجان CS95 بفئة رويال الأعلى رسمياً في المملكة

بعد إطلاقها عدة طرازات في السعودية، دشنت وكالة المجدوعي لسيارات علامة شانجان مؤخراً فئة رويال (Royal) الأعلى من الاس يو في طراز CS95.

تأتي فئة رويال من شانجان CS95 مع قاعدة عجلات بطول 2,810 ملم وطول إجمالي 4,949 مع عرض يبلغ 1,930 ملم وارتفاع 1,785 ملم، إضافة لوجود عدد من المميزات والأنظمة التي نجدها عادة في الفئات العليا الفاخرة مثل أنظمة تهوية وتبريد ونظام تدليك في المقاعد الأمامية.

تتضمن تجهيزات شانجان CS95 بفئة رويال الأعلى عدة أنظمة امان ومساعدة في القيادة مثل رصد البقعة العمياء، نظام تحذير من الإصطدام الأمامي, مثبت سرعة متكيف، نظام الاصطفاف الأوتوماتيكي، نظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني EBD، نظام مانع إنغلاق المكابح ABS، نظام التحكم بالاحتكاك الناشئ عن الالتصاق TCS، التحكم الإلكتروني بالثبات ESP، المكابح الأوتوماتيكية AUTO-HOLD، نظام المساعدة على صعود المنحدرات HHC، نظام المساعدة على نزول المنحدرات HDC، مكابح التوقف الكهربائية EPB ونظام مكابح الطوارئ PAB.

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، نجد أن فئة رويال من شانجان CS95 تأتي مع محرك Blue Core GDI سعة 2 لتر مع تيربو، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام BorgWarner NexTrac الذكي للدفع الرباعي، وهو ما يوفر أيضاً كفاءة استهلاك وقود مميزة تبلغ  12.2 كم/لتر، ما يُعد منخفضاً بهذه الفئة من سيارات الاس يو في.

اقرأ أيضاً: السعودية تخطط لبناء مدينة خاصة بصناعة السيارات

Changan شانجان اس يو في السعودية
loaing icon