تحديثات في طرازات ميني بدءًا من صيف 2018

تعمل العديد من الميزات الجديدة في مجال تقنية القيادة على تحسين متعة القيادة بالإضافة إلى تقليل الانبعاثات في طرازات ميني الحالية بدءًا من صيف 2018. سوف يشمل التحكم في الانبعاثات في جميع أنواع محركات البنزين في سيارات ميني ذات الثلاثة أبواب، وميني ذات الخمسة ابواب، وميني مكشوفة السقف بالإضافة إلى ميني كلوبمان وميني كونتريمان فلتر للجسيمات الدقيقة اعتباراً من يوليو 2018.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد طرازات ميني كلوبمان وميني كونتريمان ذات الصلة بمحركات البنزين المحسنة اعتباراً من شهر يوليو 2018، حيث يؤدي ذلك بشكل خاص إلى استفادة استهلاك الوقود ومستويات الانبعاثات من تقنية التيربو الثنائي TwinPower Turbo المحسنة. وكبديل لناقل الحركة اليدوي القياسي، ستكون طرازات ميني كلوبمان وميني كونتريمان مع محركات البنزين متاحة مع ناقل حركة ستبترونيك ثنائي القابض من 7 سرعات.

وهناك تجهيزات إضافية إلى المجموعة القياسية منها لسيارات ميني كلوبمان وميني كونتريمان ابتداءً من صيف 2018، ستعمل على تعزيز الراحة والسلامة والأمان على حد سواء. وسوف يتم مستقبلاً تجهيز طرازي ميني في القطاع المدمج الفاخر الممتاز بوظيفة التحكم الأوتوماتيكي في الاضاءة كميزة قياسية. وتضمن هذه الوظيفة التنشيط الموجه نحو الاحتياجات وتعطيل المصابيح الأمامية والأضواء الخلفية وفقاً لظروف الإنارة في محيط السيارة.

اقرأ ايضاً: الإرتقاء بالفردية إلى مستوى أعلى مع MINI Yours Customized

ميني سيارات بيان صحفي MINI هاتشباك
loaing icon