تحدى الصيف بألوان أنيقة

لا شكّ أنّ خزانة الرجل مليئة بالملابس ذات الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود وخصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالسراويل. وفي حين أنّ السراويل بالألوان الكلاسيكية تعدّ أنيقة إلاّ أنّه لا ضرر من ارتداء السراويل الملونة المبهجة التي تتماشى تماماً مع فصلي الربيع والصيف وتبعد الرتابة والملل عن إطلالة الرجل!

وطبعاً لإرتداء السراويل الملوّنة لا بد لك من مراعاة بعض الشروط الأساسية حتّى تظهر بإطلالة أنيقة ومرتّبة.

-لا بدّ لك من اختيار الحذاء المناسب الذي يتماشى مع السراويل الملوّنة ومن المفضّل ارتداء الأحذية باللون الأبيض أو الأسود حيث أنّ الأحذية الملوّنة قد تفسد الإطلالة بشكل كبير!

- بدأت بارتداء السراويل الملوّنة؟ هذا أمر رائع! ولكن عليك تحقيق توازن في إطلالتك عبر اختيار قمصانك وجواربك بعناية لتتماشى مع لون السروال والجوارب حيث أنّ المزج بين عدّة ألوان يفسد الإطلالة.

- لا تناسب جميع الألوان لون بشرتك فكلّ رجل يمتلك طبيعة جسمانية ولون بشرة معيّنة وهذا الأمر يحتم عليك اختيار الألوان التي تتماشى فقط مع العناصر التي ذكرتها. تستطيع البحث عن الألوان التي تناسب لون بشرتك وتنسيق ملابسك على هذا الأساس.

- ارتداء السراويل الملوّنة يتطلّب منك جرأة وثقة بالنفس وعدم الاهتمام كثيراً بآراء وأفكار الناس التي تحيط بك. تألّق بالسراويل الملوّنة بكل ثقة!

> اقرأ ايضاً: اكسسوارات من فورد لإطلالة فريدة

موضة ملابس فاشن
loaing icon