تجربتين رفاهيتين جديدتين لعشاق الموضة والسيارات في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

قدّم مؤخراً فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي باقتين جديدتين تهدفان إلى توفير تجارب فريدة لعشاق الموضة والسيارات الفارهة، وذلك بغاية تعزيز تجربة إقامة الضيوف ورفعها إلى مستوى جديد.

الباقتان هما "ذي هوت كوتور لايف" (The Haute Couture Life) و"ذا كونواسور لايف" (The Connoisseur Life)، وتتيحان للضيوف اختبار الإقامة المميّزة وتجارب نمط الحياة الفريدة.

وتجمع الباقتان ما بين الرفاهية والخدمات الشخصية التي يوفرها فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، إذ تتضمن الإقامة لمدّة ليلتين في أجنحة إنتركونتيننتال الملكية أو الرئاسية، التي تتألف من غرفتين كبيرتين، تضمّ غرفة نوم ماستر، وغرفة ضيوف منفصلة، وردهة فخمة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة، إذ تشغل الأجنحة موقعاً رئيسياً في أعلى الطوابق.

وعند اختيار باقة "ذي هوت كوتور لايف"، سيتمتّع الضيوف بتجربة تسوّق مع تغيير للمظهر. فهناك جلسة تصفيف للشعر تمتدّ لـ 3 ساعات في فستيفال سيتي مول، بالإضافة إلى جلسة عناية بالشعر ومكياج لمدة ساعة.

أما باقة "ذا كونواسور لايف"، فتسمح للضيوف باختبار تجربة قيادة أفخر السيارات، إذ بإمكانهم الاختيار ما بين استئجار سيارة فيراري أو رولز رويس لمدة 48 ساعة من إقامتهم. وبعد يوم من التجوال بواحدة من السيارات، سيحظى الضيوف بوقت للاسترخاء في الجناح الفندقي، حيث يقدّم لهم المساعد الشخصي عشاءً من ثلاثة أصناف من الطعام.

وتشمل الباقتان أيضاً وجبة فطور في لاونج نادي إنتركونتيننتال الحصري، مع تسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4 عصراً

وتتوفر باقة "ذي هوت كوتور لايف" للحجز الفوري بقيمة 4200 درهم إماراتي للجناح الواحد، والليلة الواحدة،  في حين تبلغ قيمة باقة "ذا كونواسور لايف" 3700 درهم إماراتي.

فيراري رولز رويس سياحة سفر
loaing icon