تبحث عن اس يو في؟ اليك كيف تختار الافضل لك

في مرحلة معينة من حياتك تصبح سيارات الاس يو في الخيار الانسب، ان لتطلباتك العائلية، او لنوع رحلاتك مثلا، ولكن ما عليك معرفته هو ان كل سيارات الاس يو في ليست متشابهة، فكيف تختار الافضل لك بحسب نمط حياتك؟

اقرأ ايضا: اضخم سيارات اس يو في بفخامة لا يعلى عليها
 

حدد مقدار المساحة التي تحتاج اليها

عدد الأشخاص في عائلتك، وطبيعة أنشطتك، وما إذا كنت تأخذ حيواناتك الأليفة معك أثناء رحلاتك، عوامل تؤثر على كيفية اختيار حجم السيارة التي تحتاجها.

- إذا كان نمط حياتك يدعو إلى نقل الكثير من المعدات، أو 4 أشخاص وأكثر في الوقت عينه، انت بحاجة إلى اس يو في كبير بصف ثالث من المقاعد. يمكنك اذا التفكير في سيارة دفع رباعي كبيرة مثل شيفروليه تاهو، أو جي أم سي يوكون.

- ستجد سيارات اس يو في أصغر تتوفر فيها مقاعد في الصف الثالث ايضا، لذا إذا كنت بحاجة إلى المزيد من المقاعد ولكن لا تريد قيادة سيارة دفع رباعي كبيرة، فجرب سيارة هيونداي سنتافي أو هوندا بايلوت.

- اما اذا كنت تختار الاس يو في لمظهرها فقط فتذكر ان هناك ما يقدم مساحة أكبر بقليل من سيارة السيدان ذات الابواب الاربعة، يمكنك اختيار مازدا CX-3 او نيسان كيكس.

 

حدد نوعية القيادة التي تحتاج اليها

إذا كنت تبحث عن اس يو في تخدمك في قيادة الاوف رود، فكر في سيارة رباعية الدفع مناسبة لهذا النوع من المغامرات مثل جيب رانجلر مثلا. اما إذا كنت تبحث عن اس يو في تلائم قيادتك المستمرة على الطريق السريع، فاختر سيارة كروس أوفر او سيارة دفع رباعي هجينة.

فكر في نمط حياتك

هل لديك أطفال وتختار الاس يو في لتقدم لهم المساحة المحتاجة؟ ام تعيش نمط حياة فاخر وتبحث عن مميزات الرفاهية في سيارتك؟ قبل الاختيار، عليك تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى وظائف امان أكثر او رفاهية، او ربما الاثنين.

فاذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة، يمكنك اختيار سيارة رينج روفر مثلا، اما كاديلاك اسكاليد فقد يكون خيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى المساحة الإضافية والعملانية، من دون التضحية كثيراً بالفخامة.

نصائح اس يو في سيارات هجينة اوف رود SUV
loaing icon