تاغ هوير تواصل تعزيز إرثها في عالم السيارات عبر إطلاق 3 إصدارات جديدة

أعلنت تاغ هوير عن طرح 3 إصدارات جديدة وحصرية من ساعاتها الكلاسيكية الرياضية الشهيرة، والتي ستسطّر فصلاً جديداً في تاريخ العلامة وإرثها المرتبط بعالم سباقات السيارات وأجواء السرعة والتشويق.

 

الإصدار الحصري من ساعات موناكو كاليبر 11 جالف سبيشل إيديشن

 

وتضمّ النسخ الجديدة نسخة خاصة ومبتكرة من ساعات موناكو كاليبر 11 جالف سبيشل إيديشن، والجيل الثاني من ساعات كاريرا هوير 02 المزوّدة بآليةٍ حركية جديدة، بالإضافة إلى ساعات كاريرا ليدي المخصصة للسيدات والتي تتألق بتصميمها العصري المفعم بالحداثة.

 

ساعة كاريرا هوير 02

 

ولطالما شكّلت تاغ هوير جزءً أساسياً من عالم رياضة سباق السيارات وأجوائه الحماسية والمشوّقة؛ وقد بدأت هذه المسيرة منذ أن طرحت العلامة نموذج موناكو من ساعات الكرونوجراف التي ارتداها الممثل ستيف مكوين أثناء تصوير فيلم هوليوود الكلاسيكي لومان في سبعينات القرن الماضي، ووصولاً إلى تعاون تاغ هوير مع أبرز سباقات السيارات العالمية مثل سباقات فورمولا 1، وسباق إنديانا بوليس 500، وسباق كاريرا بان أميريكانا.

 

نموذج كاريرا ليدي المخصصة للسيدات من تاغ هوير

 

وقد تم تطوير هذه الطرازات المعاصرة من ساعات الكرونوجراف الكلاسيكية خصيصاً لتوائم متطلّبات عشاق رياضة المحركات والسيارات المميزين، ومواصلة ترسيخ إرث علامة تاغ هوير داخل حلبات السباق وخارجها.

ساعات
loaing icon