تاغ هوير تكشف عن إصدارات مانشستر يونايتد الجديدة

للاحتفال بجولة نادي مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة هذا الصيف، والتي سوف يستعد خلالها الشياطين الحمر للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، تكشف شركة تاغ هوير عن إصدارين خاصين جديدين تكريما لفريق كرة القدم الشهير.

ومن بداية موسم 2018/2019 المقبل يمكن أن يتألق اللاعبون بهذين الطرازين الجديدين، اللذان يتمتعان بتصميم عصري يخطف الأنظار من خلال التباين المثير بين اللونين الأحمر والرمادي بدرجة الأنثراسايت.

للاحتفال ببداية موسمها الثالث كشريك للنادي، سيمثل الموديل TAG Heuer Carrera Heuer 01 باكورة إنتاج شركة TAG Heuer. ويزهو هذا الإصدار الخاص الرائع بالألوان المميزة للنادي. وتمتاز هذه التحفة الرياضية بتصميمها العصري الأنيق مع قطر كبير ومتناسق يبلغ 43 مم. وبالطبع، يهيمن اللون الأحمر المميز لنادي مانشستر يونايتد على التصميم.

والطراز الثاني هو TAG Heuer Formula 1 المزود بكرونوغراف. ويمتاز هذا الطراز المصنوع من الفولاذ بالكامل والمستوحى من عالم كرة القدم بكرونوغراف كوارتز مع إطار فولاذي ذي تجويف يشتمل على مقياس تاكيمتر. يخطف شعار نادي مانشستر يونايتد، الذي يزين العداد عند موضع الساعة 6، الأنظار بفضل لونه الأحمر الجذاب. ويزدان غطاء الساعة الخلفي المثبت ببراغي بنقش محفور لشعار نادي مانشستر يونايتد.

ولا يعد هذا الكرونوغراف مجرد تحفة بصرية تزينها التشطيبات المتقنة المستوحاة من ألوان أحد أشهر أندية العالم مانشستر يونايتد، بل يعتبر أيضا من أرفع الساعات قيمة في الأسواق بفضل عقرب 1/10 ثانية، الذي يكمل دورة واحدة من العداد عند موضع الساعة 6 كل ثانية.

ولا يخالجنا الشك في أن هذه التحفة ستسعد 659 مليون شخص من مشجعي مانشستر يونايتد حول العالم، بالشكل الذي يتوقعونه تماما لتكريم فريقهم المحبوب.

اقرأ ايضاً: ساعة استون مارتن ريد بل رايسينج الجديدة من تاغ هوير

موضة ساعات بيان صحفي فاشن
loaing icon