تاغ هوير تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة

ساعة الغوص الفاخرة، إحدى أكثر الصياغات حداثة لساعات Aquaracer الشهيرة من تاغ هوير. واحتفالًا بانتهاء صيف 2018، تُعلن صانعة الساعات السويسرية عن طرح أفخم وأحدث موديلاتها على الإطلاق، والتي جرى تصنيعها من الكربون وسيتم بيعها حصريًا من خلال متاجر تاغ هوير وعبر الموقع الإلكتروني للعلامة ابتداءً من 1 سبتمبر.

تتجلى ساعة Carbon Aquaracer في ثلاثة موديلات، يخطف كل واحد منها الأنظار بفضل لمسات اللون الأزرق أو الأصفر أو الذهب الوردي. ويضم جسم الساعة، ذو قطر 41 مم والمصنوع من التيتانيوم المغطى بلون أسود بتقنية PVD، إطارًا من الكربون. كما يزخر المينا بتأثير الكربون الرائع للغاية. ولذلك فهي ساعة فائقة المتانة والقوة وخفيفة في نفس الوقت. كما أن المظهر الأسود بالكامل المتألق باللمسات اللونية يُضفي على الساعة مزيدًا من الأناقة والسمات العصرية.

بفضل الحقن العشوائي لألياف الكربون في المادة الصمغية المضغوطة في درجات حرارة عالية، تظهر كل قطعة كنموذج فريد يتباهى بتصميم حصري مُجزّع باللون الأسود والرمادي. وهو مظهر يُحاكي روعة الأعماق في المحيط. وتتمتع الساعة Aquaracer Carbon بمقاومة للماء تصل إلى 300 متر، مما يجعلها ساعة مثالية للباحثين عن خوض المغامرات مع الحفاظ على مظهرها الأنيق والرياضي الذي لا ينفصل عن روح شركة تاغ هوير. وتزداد أناقة الساعة من خلال السوار القماشي الأسود الجميل والذي يزدان بدرز تعكس روعة ألوان المينا. 

ابتداءً من 1 سبتمبر سيتوفر أيضا الموديل Monaco Bamford، والذي يُعد ثمرة أول تعاون في الإنتاج المتتالي للساعة من قسم ساعات Bamford. وهي المفهوم الجديد للماركة من ساعة Monaco الأيقونية، والتي تحمل جسما من الكربون الصلب ومينا رائع بلون أسود تماما والذي يُضفي مزيدًا من الجمال على الكرونومترات بلونها الأزرق المائي.

اقرأ ايضاً: تاغ هوير تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon