تألقي بقمصان فيراري العصرية هذا الصيف

اطلالة الامرأة العصرية والرياضية تختلف عن اطلالات مختلف النساء، فهي دائما ما تبحث عن ملابس تعكس عشقها للحركة، اما اذا كنت رياضية وتعشقين عالم السيارات ما عليك سوى اختيار واحدة من قمصان فيراري العصرية.

 

WOMEN'S JERSEY T-SHIRT WITH RHINESTONE FERRARI SHIELD

صُمم قميص فيراري القطني خصيصًا ليتماشى مع روح سيارات السباقات الشهيرة. يأتي باللون الاحمر وهو مصمم من القطن ليضمن راحتك. يحمل البولو شارة فيراري وسطه مع ربطات بسيطة على الاكتاف.

 

WOMEN'S SPEED DRY TECHNICAL FABRIC RUNNING T-SHIRT

مثالي للايام الرياضية كثيرة الحركة، يتميز قميص فيراري الجديد بالخطوط التي ترسم كتفيه، وهو مصنوع من القطن سريع الجفاف، ليضمن لك اداء رياضيا مميزا ومريحا. وهو متوفر باللون الاسود ويدخل اليه اللون الابيض لكسر الحركة.

 

SHORT-SLEEVE WOMEN'S POLO SHIRT IN PIQUÉ COTTON

قميص بولو قصير الأكمام مصمم خصيصًا لعشاق Scuderia Ferrari، يتميز بتصميمه الكلاسيكي وببساطته وهو متوفر باللون الابيض. يحمل شعار فيراري على صدره وهو مناسب للاطلالة الكاجوال الانيقة.

 

WOMEN'S COTTON JERSEY T-SHIRT WITH LAUREL PRINT

يعرض تي شيرت فيراري إكليلاً فريداً من أوراق الغار تذكيرا بشعار النصر، ويمتد هذا الاكليل على طول خط العنق ما يمنحه لمسة عصرية مميزة.

يتوسط بياض القميص شعار فيراري بطبعة صغير وناعمة باللون الرمادي تماشيا مع لون الاكليل بما يضمن اطلالة بسيطة وانيقة تحاكي الحياة اليومية.

اقرأي ايضا: حقائب مرسيدس الكلاسيكية لكل الأغراض

موضة ملابس Ferrari اناقة موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon