ت. غرغور وأولاده تطلق سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبي الجديدة

اطلقت ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبي الجديدة كليًا في حفل خاص أقيم في Mercedes-AMG Performance Center في صالة العرض في الدورة. اجتمع أصحاب سيارات AMG للمشاركة في هذا الحدث واكتشاف مزايا سيّارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبي الجديدة ، أحدث إضافة إلى فئة السيارات الرياضية من مرسيدس بنز. تجمع هذه السيّارة الرياضيّة الرباعية الأبواب بين خصائص سيارات AMG GT الرياضية ومزايا اليوميّة للكوبيه الرباعيّة الأبواب.

استحوذت السيارة الرياضية على اهتمام الجميع نظرًا لميزاتها البارزة. واختُتِم الحدث بسحب قرعة حيث فاز شخص من الحضور بسفرة الى السويد للمشاركة بتجربة Mercedes-AMG Advanced Experience على الجليد.

جولة مشوّقة في انتظار عشّاق التجارب المفعمة بالأدرينالين على الطرقات حيث تتميّز أحدث سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبي بسرعة قصوى مذهلة تصل إلى 315 كم/ساعة، وهي ابتكار لا يرضى بأيّ مساومة إذ يُشكّل مزيجًا مثاليًا يجمع بين القوة والأناقة. وفق فلسفة تصميم النقاء الحسي، يتمتّع هذا الطراز بتصميم ذكوريّ مذهل، ومزايا رياضيّة، كما يحافظ على بعض الخصائص المألوفة مثل مصابيح LED الخلفيّة الرفيعة للغاية، ما يجعلها تنضم لفئة نظيرتها AMG GT ذات البابين. وقد تم تعزيز قوّة محرّك التوربو المزدوج بسعة 4.0 ليتر ذات 8 أسطوانات مما يسمح للسيّارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة خلال 3.2 ثانية وهذا يشكّل دليلًا على ديناميكيّة القيادة العالية في مجال رياضة السيارات.

اقرأ أيضًا: مرسيدس AMG تستعد لنسخة هجينة جديدة من GT 4-Door Coupe

مرسيدس بيان صحفي معارض وفعاليات Mercedes سيارات سريعة AMG
loaing icon