بيع أول تويوتا سوبرا 2020 مقابل 2.1 مليون دولار!

بعد أن كشفت تويوتا مؤخراً عن الجيل الأحدث من سوبرا 2020 الجديدة كلياً، قامت الصانعة اليابانية ببيع أول نسخة منها، والتي تعد إصدار خاص فريد من نوعه، مقابل 2.1 مليون دولار عبر مزاد علني.

على الرغم من الثمن الباهظ للغاية، أعلنت تويوتا أنها ستقوم بالتبرع به بالكامل لصالح جمعية القلب الأمريكية ومؤسسة بوب وودرف التي تساعد ضباط الجيش السابقين.

ستكون السيارة التي تحمل لقب Global #1 مختلفة عن كافة نسخ سوبرا 2020 الأخرى، حيث يبدأ ذلك بكونها الوحيدة التي ينتهي رقمها التعريفي (VIN) بـ 20201، كما أنها مستندة على إصدار الإطلاق (Launch Edition) المخصص للولايات المتحدة، اضفة الى أنها مغطاة بلون خارجي حصري رمادي باسم Phantom Matte، مع أغطية مرايا جانبية حمراء لامعة وعجلات سوداء تكمل مظهرها الجذاب.

داخل المقصورة، نجد عدة لمسات من ألياف الكربون مع كسوة داخلية حمراء، في حين ستكون كافة المواصفات الأخرى مماثلة لتلك الخاصة بنسخ إصدار الإطلاق. هذا وحصل الفائز بالمزاد على بذة سباقات، وفرصة لقيادة سيارة سوبرا ناسكار.

يذكر أن تويوتا ستقوم بتوفير 1,500 نسخة من سوبرا 2020 بإصدار الإطلاق في الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 55,250 دولار قبل الضرائب والرسوم، حيث ستتوفر بثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والأحمر، مع وجود محرك بي ام دبليو 6 سلندر تيربو سعة 3 لتر ذو قوة 335 حصان متصل بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات بمختلف الفئات والنسخ.

اقرأ أيضاً: تويوتا تزيل الستار عن سوبرا 2020

تويوتا سيارات Toyota سيارات رياضية
loaing icon