بي ام دبليو تكشف عن سكوتر C 400 GT الرياضي

كشفت بي ام دبليو رسمياً عن C 400 GT خلال معرض EICMA 2018 الإيطالي، حيث يأتي السكوتر متوسط الحجم في موديل 2019 براحة اضافية مع قدرة على قطع مسافات أطول سواءً كنت تقوده داخل أو خارج المدينة.

تصميم الخارجية يجمع بين الرياضية والحيوية، مع تميزه بمصابيح LED بالكامل، ومساحة رحبة مع توفير حماية من الرياح والأمطار.

تستمد C 400 GT طاقتها عبر محرك 350 سي سي بسلندر واحد فائق الكفاءة يولد 34 حصان وعزم دوران 35 نيوتن متر، على أن ترسل القوة إلى نظام الدفع عبر ناقل حركة متغير باستمرار CVT، مع أقل اهتزازات ممكنة ونظام تحكم بالثبات يزيد السلامة أثناء التسارع خاصة على الأسطح الزلقة مع مكابح قوية تأتي بمانع انغلاق ABS.

يتميز السكوتر بهيكلة فائقة الصلابة مصنوعة من الفولاذ، كما أن التعليق الهوائي والمكونات الميكانيكية الأخرى تم إعدادها مع وضع تجربة القيادة في الاعتبار كي تكون رياضية، ديناميكية ومسلية قدر الإمكان وتوفر مستوى راحة عالٍ.

لدى المقصورة تصميم يمتاز بالبساطة يتضمنه شاشة اختيارية 6.5 إنش بالكامل تشمل اتصال الوسائط المتعددة مثل الهاتف والموسيقى والملاحة، كما يمكنك تشغيل السكوتر من دون مفتاح.

تأتي بي ام دبليو C 400 GT في 3 ألوان هي الأبيض، الرمادي، الأسود وكل واحد يسلط الضوء على رُقيّها، ومقرر توفيرها في الأسواق خلال العام المقبل بأسعار لم يتم توفيرها حالياً.

اقرأ ايضا: الدراجة النارية التي ضاهت سرعتها الطائرات

بي ام دبليو دراجات BMW أخبار الدراجات
loaing icon