بي ام دبليو تشارك في دورة عام 2018 من معرض باريس للسيارات

تحتلّ أحدث طرازات بي ام دبليو مكانة خاصة في الجناح المخصص للعلامة التجارية في نسخة عام 2018 من معرض باريس للسيارات.

تحتلّ أحدث طرازات بي ام دبليو مكانة خاصة في الجناح المخصص للعلامة التجارية في نسخة عام 2018 من معرض Mondial de l’Automobile المقام في باريس. فهي تتميز بتصميمها الملفت وتكنولوجيتها الرائدة ومتعة القيادة التي توفرها والتي تحدد طابع الطرازات الجديدة التي تقدمها بي ام دبليو في أهمّ معرض على رزنامة معارض السيارات الأوروبية لعام 2018.

وتشمل الطرازات الجديدة تصاميم حديثة اعتمدتها العلامة التجارية إضافة إلى قدر كبير من التطوير الذي طال الرقمنة والعمليات والاستدامة وديناميكات القيادة. فسيكتشف زوار معرض باريس مثلاً الطرازات الأولى التي تتضمن نظام تشغيل بي ام دبليو الجديد النسخة 7.0 الذي يستخدم شاشة تحكم وتجهيزات رقمية بالكامل، ويتيح تكيّف عمل النظام بدقة أكبر مع تفضيلات السائق الشخصية.

ويُتوقع أن تحدث مجموعة بي ام دبليو ثورة في متعة القيادة من خلال نظام المساعدة الشخصي الذكي من بي ام دبليو. فسيتمكن سائقو سيارات بي ام دبليو وركابها ابتداءً من مارس 2019 من التواصل مع شخصية رقمية ذكية تتجاوب مع عبارة "Hey BMW". وسيشكّل الأمر بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى مجموعة بي ام دبليو حيث يمكن للسائقين تشغيل سياراتهم والوصول إلى وظائفها ومعلوماتها بمجرد التحدث. وتشمل الابتكارات الأخرى BMW Laserlight ونظام مساعدة التوجيه والتحكّم بالمسار المتاح أيضاً في الطرازات الأخرى الجديدة التي تقدمها العلامة التجارية، إضافة إلى نظام مساعدة القيادة الخلفية الفريد من نوعه الذي يتولى التوجيه في المناطق الضيقة التي تكون الرؤية فيها محدودة.

ويعكس اختيار الطرازات التي يتوقع أن تُطرح في السوق في المستقبل القريب والتطويرات التكنولوجية المبتكرة التي سيشهدها زوار معرض باريس من 4 إلى 14 أكتوبر 2018 التطبيق الصارم لاستراتيجية NUMBER ONE > NEXT التي تنتهجها مجموعة بي ام دبليو والتي تركز على عناصر محددة مهمة بالنسبة إلى أداء الشركة المستقبلي وهي التصميم والقيادة الذاتية والاتصالية والكهربة والخدمات. وتؤكّد التطورات في هذه المجالات التي يسلّط الضوء عليها في باريس دور مصنّع السيارات الفاخرة الرائد في صياغة مستقبل التنقّل الشخصي. وتشكّل طرازات بي ام دبليو المترفة (التي تُطلق مع العرض الأول لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة) أهمية كبرى وكذلك التوسيع المستمر لعائلة طرازات بي ام دبليو X مع طرح سيارة بي ام دبليو X5 الجديدة، وإضافة بي ام دبليو M5 Competition الجديدة إلى مجموعة سيارات BMW M، وطراز Z4 الجديد كلياً.

ويبرز الدور الرائد لمجموعة بي ام دبليو في صنع السيارات الكهربائية الفاخرة في باريس من خلال تقديم الجيل الجديد من البطاريات العالية الفلطية لطراز بي ام دبليو i3 و بي ام دبليو i3s.

هذا وكشفت بي ام دبليو عن الجيل السابع والجديد من الفئة الثالثة سيدان التي تمثّل سيدان نبض علامة BMW التجارية وقمة متعة القيادة الرياضية في فئة السيارات الفاخرة المتوسطة الحجم.

اقرأ ايضاً: إبتكار ثوري جديد من بي ام دبليو وجامعة MIT

بي ام دبليو معارض بيان صحفي BMW معارض وفعاليات معرض باريس للسيارات
loaing icon