بي ام دبليو الشرق الأوسط تختتم مشاركتها في معرض آرت دبي 2018 بإقامة حلقة نقاش حصرية

اختتمت بي ام دبليو الشرق الأوسط مشاركتها للسنة الأولى في معرض "آرت دبي" بإقامة حلقة نقاش حصرية ترأسها البروفسور والدكتور طوماس غيرست، المسؤول عن الارتباط الثقافي في مجموعة بي ام دبليو، والتي تناولت موضوع "التنافس على السلطة: مالك صالة العرض، جامع الأعمال الفنية، القيّم، الفنان- أيّهم الأكثر نفوذاً؟"

وانضمّ إلى غيرست في حلقة النقاش القيّم سام برداويل، ومالكة صالة العرض بريانكا راجا، والفنانة شفا غدار الذين أضافوا ديناميكية ملفتة ووجهات نظر متنوعة.  

فإلى جانب موضوع النقاش الأساسي، تطرّق أعضاء اللجنة إلى مواضيع مثل العلاقة بين الفنان ومالك صالة العرض التي توفر الحرية الفنية وتسهّل وصول الجميع إلى الفن، وكيفية نشأة المعارض الفنية ومستقبلها في العصر الرقمي. ووافق أعضاء اللجنة الثلاثة في ختام النقاش الحيوي على أنّ الجميع يتحملون مسؤولية الحرص على أن يكون لكل شخص صوت مسموع يعود بالفائدة على الجميع.

وأعلنت مجموعة بي ام دبليو في بداية هذه السنة عن رفع مستوى دعمها للفنّ والثقافة في الشرق الأوسط من خلال توقيع شراكة لمدة ثلاث سنوات مع "آرت دبي".

وتعتبر هذه الشراكة التي وقّعت بالتعاون مع المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، المبادرة الأحدث ضمن جهود التعاون التي تقيمها بي ام دبليو في مجال الفنون والثقافة في العالم. فقد عقدت بي ام دبليو خلال العقود الخمسة الماضية شراكات مع مئات المبادرات حول العالم في مجال موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية، والفنون الحديثة والمعاصرة، فضلاً عن الهندسة المعمارية والتصميم.

وشكّلت سلسلة بي ام دبليو Concept 8 Series أبرز ما عرضته بي ام دبليو  في المنطقة المخصصة لها من معرض "آرت دبي"، وهي عبارة عن سيارة بي ام دبليو كوبيه عصرية تتمتع بتصميم ملفت.

وتمكّن الضيوف خلال المعرض من زيارة منطقة بي ام دبليو لمعرفة المزيد عن مبادرة بي ام دبليو Contemporary المحلية المخصصة حصراً لمنطقة الشرق الأوسط والتي تهدف إلى تعزيز الحوار بين الثقافات وإثارة الفضول وإطلاق العنان للمخيلة.

بي ام دبليو معارض وفعاليات
loaing icon