بي ام دبليو Z4 الاختبارية الجديدة... الإثارة على أربع عجلات

أنتجت بي أم دبليو ملايين السيارات التي أصبحت مرادفاً للمصنّع الألماني، عند التحدّث عن مبيعاته المرتفعة في الأسواق العالمية. لكن سيّارتها الرودستر الكلاسيكية الجديدة هي بالتأكيد  تشكّل أيقونة هذه الشركة العملاقة...

وتتباهى بي أم دبليو Z4 الاختبارية بتصميم ممشوق. هذا، وتقدّم اللغة التصميمة اللافتة نظرة إلى النسخة المستقبلية من السيارة، التي سوف يتمّ إنتاجها، والتي سيتمّ الكشف عنها خلال العام المقبل، والتي تحتضن رؤية مجموعة بي أم دبليو للسيارة المكشوفة الرياضية الحديثة.

تعتمد سيارة بي أم دبليو Z4 الاختبارية على السمات التصميميّة لسيارة الرودستر الكلاسيكية، مثل قاعدة العجلات الطويلة، والصورة الظليّة الممتدة المنخفضة، والجهة الخلفية المدمجة، فتقوم بجمع هذه المواصفات في تعبير جديد معتّد بذاته، تُثريه بلغة بي أم دبليو التصميميّة المعاصرة. ويضمن غطاء المحرك الأقصر من اقتراب السائق من مركز السيارة، ويمنح النسب الجديدة المتّسقة حسّاً ممركزاً رياضياً ورشيقاً. وتعمل القباب الكبيرة الممتدة من المقصورة إلى الخلف على دمج وظيفة قضبان الوقاية من الانقلاب بأناقة ظاهرة وتوفير اكتمال رياضي للصورة الظليّة المنخفضة في الجزء الخلفي.

تتخذ صلة القرابة بين التصميم الداخلي والخارجي لسيارة بي أم دبليو Z4 الاختبارية شكلاً جليّاً في كلّ من الأشكال والألوان، حيث تعتمد لغة التصميم لداخل السيارة الطابع القويّ، وثلاثي الأبعاد للخارج، كما تضيف عنصراً آخر إلى القيمة الديناميكية.

بي ام دبليو بيان صحفي
loaing icon