بي ام دبليو X5 غريبة عجيبة

"عيش كثير بتشوف كتير". وكأن غرابة العالم لا تكفي ليزيده بعض معدّلي السيارات غرابة. فبعد طراز G63 AMG 6x6 من مرسيدس، الذي أذهلنا جميعاً بفلسفة تصميمه غير المألوفة، بادر أحد محبّي الصانع البافاري بي ام دبليو إلى إجراء تعديل عجيب على الجيل الأوّل من طراز X5.

فلقد قام بتعديله بشكل عجيب ليصبح مزوّداً بـ 6 عجلات، بعد إطالة هيكله. لكنّه لم يكتفِ بذلك، لأنّ المسألة حتى الآن هي نسخ سخيف لطراز G63 AMG 6x6 من مرسيدس. لقد ذهب بجنونه إلى مستوى أبعد، إذ تخلى عن بابيه الخلفيين، وعدّل أبوابه الأمامية لكي تصبح أكبر، وليجعل تصميم X5 ينضمّ إلى عائلة فئة الكوبيه. حتى شكل الكوبيه غير مألوف، إذ تمّ وصل الأبواب الأمامية والخلفية، من كلّ جهة، مع بعضهما البعض لتشكّل باباً واحداً من كلّ طرف.

لم ننتهِ بعد من عجائب التصميم، التي انعكست أيضاً في داخلية الأبواب، حيث جهّزت بـ10 سماعات لكلّ باب، أي ما يعادل مجموع 20 سماعة مثبتة ببطانة البابين.

مشروع غريب عجيب لا يتمتع برهافة التصميم أبداً، لكنّه مثير للاهتمام والجدل. والأكيد أن مبادرة كهذه لن يكون هدفها سوى التبجّح بالقدرات التعديليّة والابتكارية لهذا المعدّل، وربّما تلاقي من يشتريها، لأنه في نهاية المطاف لا يمكن ترقّب أذواق البشر. لكنّ الأكيد أنّ هذه المركبة لا تشبه أيّ سيارة. وأكثر من ذلك، هي شاحنة أكثر منها سيارة، وقد افتقدت من رونق الجيل الأول من X5.

شاركونا آراءكم في هذا التعديل العجيب...

بي ام دبليو بيان صحفي
loaing icon