بي ام دبليو X5 الجديدة كلياً تصل إلى صالات عرض أبوظبي موتورز

أعلنت أبوظبي موتورز، المصنفة بأنها أكبر مستورد لمجموعة سيارات بي ام دبليو في الشرق الأوسط، عن ترحيبها بالعملاء للتعرف على المزايا الاستثنائية لسيارة بي ام دبليو X5 الجديدة كلياً والتمتع بتجربة قيادتها، وذلك بدءًا من تاريخ 29 أكتوبر.

وبحسب أبوظبي موتورز، فإنها ستوفر بفخر نوعين مختلفين من الطراز الجديد، النوع الاول هو سيارة بي ام دبليوX5  xDrive40i بمحرك وقود مؤلّف من ستّ أسطوانات وناقل الحركة ثمانيّ السرعات Steptronic. في حين تأتي سيارة BMW X5 xDrive50i بثماني أسطوانات، حيث يقدّم المحرك مزيجًا مذهلاً من قوة الدفع مع صوت محرك V8 المميز.

تتميّز X5 الجديدة كلياً بكونها أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث تضم نظام التشغيل BMW 7.0، المصمم لدمج وظائف السيارة بذكاء من خلال الإيماءات، والكلام، وشاشة لمس جديدة أكبر، وضوابط iDrive. كما تشمل لوحة عدادات رقمية جديدة بالكامل ذات مظهر أكثر حداثة، في حين يأتي نظام الصوت Harmon Kardon لينتقل بتجارب الصوت إلى مستوى جديد تمامًا. والأكثر من ذلك، تتميز سيارة بي ام دبليو X5 الجديدة بتجربة حسية كاملة مع باقة Ambient Air، وحزمة إضاءة داخلية محسنة، والتي لا ترفع فقط من تجربة القيادة بل تستجيب أيضًا للتنبيهات الواردة، مثل المكالمات الهاتفية.

وتعطي المميزات الجديدة الأخرى إحساساً قوياً بالفخامة. حيث توفر بي ام دبليو X5 الجديدة نظام تكييف معد للضبط في أربعة مناطق، وسقف زجاجي بانورامي الذي ازداد سطحه الشفاف بنسبة %30 عن الجيل السابق، ومع حلول الظلام، يولد السقف Sky Lounge البانورامي هالة ضوئية استثنائية والمتمثلة بضوء LED المنتشر بالتساوي عبر سطح الزجاج لإضاءة أكثر من 15000 نمط رسومي وتوليد عرض يعكس سماءً مرصعة بالنجوم.

هذا وتقدّم أبوظبي موتورز عرض خدمة يعتبر الأكثر شمولية في سوق السيارات. وفي هذا الإطار، توفر الشركة عرض بي ام دبليو للصيانة الشاملة لمدة 8 سنوات و/أو لمسافة 160 ألف كيلومتر، وعرض بي ام دبليو للصيانة الشامل 5 سنوات و/أو لمسافة 200 ألف كيلومتر، إلى جانب ضمان تقديم معايير خدمة متفوقة تقنياً.

اقرأ ايضا: المركز الميكانيكي للخليج العربي يرحب بسيارة بي ام دبليو X5 الجديدة

بي ام دبليو بيان صحفي BMW اس يو في X5 الامارات ابوظبي موتورز
loaing icon