بي ام دبليو C 400 X... سكوتر تجمع المتعة والحداثة

دخلت بي ام دبليو قطاع السكوتر الفاخر في عام 2011، وأضافت مؤخراً طراز C 400 X متوسط الحجم إلى مجموعتها المتضمنة C 600 سبورت وC 650 GT، وهي تأتي خصيصاً لاجتياز حركة المرور المزدحمة مع الحفاظ على شعور المتعة والرّقي.

من ناحية التصميم، فإنها عصرية، مستقبلية، عملية، وذلك يبرز في مقدمتها ذات المصابيح الامامية LED مع إضاءة نهارية.

تأتي C 400 X بمحرك ذو سلندر وحيد 350cc بقوة 34 حصان وعزم دوران 35 نيوتن متر يتصل بناقل حركة CVT متغيّر باستمرار ومع تحكم الكتروني بحقن الوقود وتحكم رقمي بالمحرك، يحسّن من كفاءة استهلاك البنزين.

مميزات دراجة بي ام دبليو لا تتوقف عند هذا الحد، حيث أنها تمتلك أنظمة تحسّن الاستقرار على الطريق وتقلّل الاهتزازات، اضافة الى نظام ABS يمنع انزلاقك الاطارات عند الفرملة بقوة.

شاسيه بي ام دبليو C 400 X مصنوع بإطار أنبوبي فولاذي ما يجعله عالي الصلابة، كما تم تدعيم الجسد بمكونات توفّر تجربة قيادة رياضية ديناميكية مريحة.

تأتي السكوتر الفاخرة بمقعد وحيد ومساحة رحبة للتخزين تتلائم مع الحياة اليومية للسائق، كما تمتلك عدادات متعددة الوظائف بشاشة ملونة 6.5 إنش، بالإضافة إلى أزرار تتيح تحكمك بالوظائف المختلفة من دون التشتت عن الطريق.

هذا وستتوفر بي ام دبليو C 400 X في لونين هما الأزرق والأبيض مع لون متضاد للمقعد يكون رمادي داكن أو أحمر داكن، على أن تصل للأسواق نهاية 2018 بسعر يبدأ من 7,540 دولار امريكي.

اقرأ ايضاً: دراجات بي ام دبليو تسهل رحلتك مع اكسسواراتها الرقمية

بي ام دبليو دراجات BMW أخبار الدراجات
loaing icon