بوما وبورشه في مجموعة ملابس جديدة تحمل شعار الديناميكية

تعتبر بورشه وبوما (Puma) من رواد صناعتيهما، الأمر الذي يعدنا بالكثير من وراء تعاونهما الذي تم الإعلان عنه حديثا في إطلاق مجموعة الملابس الرياضية المشتركة بينهما، تأتي المجموعة تحت شعار Driven by Urban Dynamics لتؤكد على ما نتوقعه من كليهما حيث ستكون القطع ديناميكية وعملية تخدم أغراضها بشكل سلس وفعال.

لدى الشركتين أرضية صلبة من الخبرة في مجاليهما ليصبح التصميم الناتج عن شراكتيهما مضمونا من حيث فعالية التفاصيل وجودتها والتقنية السباقة، تتعامل الشركتان مع الملابس الرياضية من زاويتين متكاملتين تحقق كل احتياجات مرتديهما.

تظهر التقنية المتفوقة في الخامات المستخدمة والتي تقوم على أساس مواد خفيفة وقوية إضافة لأنظمة التوسيد في الأحذية وغيرها من التفاصيل الدقيقة والمهمة، تظهر كل قطع لمجموعة وكأنها على استعداد للمشاركة بإيجابية في أي موقف قد تتواجد فيه سواء دعم عملي تتطلبه حركة سريعة ورياضية أو حتى المظهر الذي يدافع عن مبدأ ويعلن عن نفسه.

إضافة لذلك تم تزويد المجموعة بتقنيات تتفاعل مباشرة مع درجة حرارة الجلد مع قابليتها للتنفس وتكوين مناطق وظيفية محبوكة، كل هذه التقنية تعمل في إطار ملابس ذات مظهر بسيط ومحكم يوحي بالاسترخاء الرياضي والذي يناسب رحلات السفر والتمشية في المدينة أيام الإجازة وحتى العمل إن لم يكن عملك يتطلب زي رسمي.

اقرأ ايضا: فيراري تعيد تعريف محفظة النقود في ظل رؤية عصرية

بورشه بورشه ديزاين ازياء فاشن ثياب رجالية موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon