بورشه تقدم سيارة كايين كوبيه لاول مرة

تعتزم بورشه ضم سيارتها الجديدة كايين كوبيه، وهي السيارة التي تمتاز بأداء رياضي مطوّر، إلى الجيل الثالث من سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات التي حققت نجاحاً منقطع النظير.

وتشتمل ملامح سيارة كايين كوبيه الجديدة على خطوط أكثر وضوحاً مع إضفاء التفرّد على الجزء الخلفي من السيارة، إلى جانب مشتت الهواء الخلفي المتكيّف، والمقعد الخلفي الذي يأخذ شكل مقعدين منفصلين. ويأتي السقف في هذا الطراز الجديد بخيارين مختلفين؛ أحدهما سقف زجاجيّ بانوراميّ ثابت كتجهيز أساسي، والآخر سقف مصنوع من الكربون وهو تجهيز اختياري.

توفر سيارة كايين كوبيه الجديدة لركّابها مساحة رحبة في الداخل تتسع لأربعة أشخاص كتجهيز أساسي. ففي المقدمة، صُممت المقاعد الرياضية الجديدة المزودة بمساند مدمجة للرأس، والمجهزة بثمان حركات، لتوفر مستوىً استثنائياً من الراحة والدعم الأمثل.

وفي الخلف، تأتي سيارة كايين كوبيه مزودة بمقعد خلفي طويل يأخذ شكل مقعدين منفصلين كتجهيز أساسي. وكخيار بديل، يمكن للعميل، دون تكلفة إضافية، أن يطلب المقاعد الخلفية المريحة؛ وهي واحدة من المزايا المألوفة في طراز بورشه كايين.

ستتوفر السيارة، عند طرحها في الأسواق، بنسختين من المحركات ذات الأداء العالي. تتوفر كايين كوبيه بمحرك سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة ثلاثة لترات باستطاعة ‎340 حصاناً. وتحقق مجموعة سبورت كرونو المثبتة على سيارات هذه الفئة انطلاقة قياسية من السكون إلى ‎100 كم/الساعة في ‎6.0 ثواني، ويتضاءل هذا الرقم إلى ‎5.9 ثواني عند تزويد السيارة بالمجموعة الرياضية ذات الوزن الخفيف كتجهيز اختياري. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة ‎243 كم/الساعة.

أما سيارة كايين توربو كوبيه الجديدة، التي تتصدر هذه الفئة، فتأتي مجهزة بمحرك ثماني الأسطوانات سعة ‎4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد ‎550 حصاناً. وتتسارع سيارة كايين توربو كوبيه من السكون إلى ‎100 كم/الساعة في ‎3.9 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى ‎286 كم/الساعة.

تتوفر طرازات كايان كوبيه الجديدة من بورشه للطلب الآن.

اقرأ ايضا: منتجات جانبية تصنعها شركات السيارات ستفاجئك

بورشه سيارات اطلاق جديد Porsche اس يو في سيارات رياضية
loaing icon