بوجاتي تحتفل بالذكرى 110 لتأسيسها بمجموعة أزياء جديدة

أتى احتفال بوجاتي في 2019 ليس فقط بمرور 110 عاما على تأسيسها بل وببداية فصل جديد في قصتها كأحد أشهر وأفخم صانعي السيارات الفائقة، اذ صدمت بوجاتي العالم في معرض جنيف للسيارات هذا العام بقطتعها الفريدة لا فواتيور نوار (La Voiture Noire) السيارة الأغلى في العالم والتي صنعت منها نسخة واحدة فقط، إلا أن بوجاتي لم تغلق إمكانية الاحتفال معها بهذه السيارة حيث أعلنت عن خط أزياء وإكسسوارات نسائي ورجالي أيضا ليتمكن الشغوفين بما يكفي بأن يكونوا جزءا من الاحتفال المثير.

جاءت المجموعة التي تم طرحها الشهر الجاري (ابريل) بالتعاون مع مجموعة Audes، تلك الأخيرة التي وصفت بوجاتي بالأيقونة في الفخامة والرياضية والرقي مع الأداء التقني العالي.

تشتمل المجموعة على 34 قطعة تضم مختلف أنواع قطع الملابس المستخدمة في الحياة اليومية كالتيشيرتات والجاكيتات بأنماطها المتعددة مع إكسسوارات كمحفظة البطاقات والميداليات والشواحن المحمولة.

تؤكد كل قطعة من هذه المجموعة على جودة الخامات العليا والصنعة التي لا تضاهى اللتان لطالما ارتبطتا ببوجاتي، لذلك فقط حوت المجموعة مجموعة مميزة من نسخ العلامة التجارية لبوجاتي سواء المعروف مثل علامة بوجاتي ماكارون أو الجديد المصمم خصيصا للاحتفال بالعام 110.

الجدير بالذكر ان طراز لا فواتيور نوار وصل سعره الى 18.9 مليون دولار امريكي، علما انه مبني على اسس طراز شيرون.

اقرأ ايضا: بوجاتي لا فواتيور نوار.. أغلى سيارة في العالم!

بوجاتي Bugatti موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon