بنتلي تقدم كسوة خشبية جديدة تتميز بالاستدامة والفرادة والرقي

أضافت بنتلي مؤخراً إلى تشكيلتها الرائعة والمتميّزة من الكسوات الخشبية التي تزيّن المقصورات الداخلية لمركباتها المختلفة أول كسوة خشبية جديدة لديها منذ خمس سنوات وهي تحمل اسم Liquid Amber.

وتُعدّ هذه الكسوة الخشبية الحصرية السابعة لدى العلامة التجارية البريطانية الفاخرة وهي تتوّج سعيها للحصول على أرقى المواد وتلبية متطلّبات العملاء من أصحاب الذوق الرفيع في الشرق الأوسط وباقي أنحاء العالم.

وحقيقة أن إضافة كسوات خشبية جديدة هو أمر نادر الحصول في مقصورات بنتلي تعود إلى الوقت الطويل الذي يستغرقه فريق العلامة التجارية المتخصّص بالكسوات الخشبية بهدف الحصول على أرقى المواد في العالم.

Liquid Amber – كسوة خشبية عصرية أخّاذة

يتم الحصول على كسوة Liquid Amber من شجر الصمغ الأحمر الأمريكي – أو شجر الصمغ الحلو الأمريكي – الذي ينمو في ولاية ميسيسيبي الموجودة ضمن الولايات الجنوبية الشرقية الأمريكية. وتُعرَف المادة الصمغية التي تفرزها هذه الأشجار باسم Liquid Amber (العنبر السائل) الذي يشير إلى رائحته العطرة. وتسعى بنتلي للحصول على أعلى الأشجار جودة وهي تقوم باستخراج الكسوة الخشبية فقط مرّتين في السنة بسبب إماكنية الوصول المحدودة إلى الأراضي الرطبة التي تنمو فيها هذه الأشجار.

تخضع الأخشاب لعملية تدخين طبيعية تستغرق عدّة أسابيع لأجل منحها لمسة بنّية عميقة وغنية، بينما يتم الحفاظ على المسحة الحمراء الدافئة فيها. بعدها تُنقَل كسوات Liquid Amber لمسافة 4,500 ميل إلى فريق الأخصّائيين في ورشة عمل بنتلي في كرو البريطانية، حيث يجري فحصها إلى جانب الكسوات الست الأخرى المنتقاة بعناية تامّة والمتوفرة حصرياً لعملاء بنتلي.

بنتلي تحتفل بالمئوية الأولى للشركة عبر مجموعة مفروشات عصرية جديدة

 

بنتلي بيان صحفي
loaing icon