بنتلي تدعم اليوم العالمي لعمل المرأة في الهندسة

احتفلت بنتلي باليوم العالمي لعمل المرأة في قطاع الهندسة بتاريخ 23 يونيو عبر تسليط الضوء على النجاح الكبير الذي تحقّقه المهندسات العاملات لديها وتشجيع السيدات الشابات على التفكير أكثر في العمل ضمن قطاع الهندسة في المستقبل.

وكانت الشركة قد قامت مؤخراً بتنظيم يوم مفتوح للطالبات الشابات في المدارس التي ترتبط مع بنتلي بعلاقة شراكة. وعملت خلال هذا اليوم مجموعة من المتدرّبات في مجال التصنيع بالشركة على تنظيم ندوات في المصنع تحت عنوان ’الفتيات في الصناعة‘ و’الفتيات في الهندسة‘، حيث تم تقديم شرح مباشر من موقع العمل حول ما هو عليه الأمر بأن تكون الفتاة مهندسة في بنتلي.

يستفيد متدرّبو بنتلي من تواجد عدد من المهندسات السيدات اللواتي تشكّلن مثالاً يُحتذى. فقد بدأت جيني ورن عملها لدى بنتلي في العام 2006 كمهندسة متخصّصة بالكسوات بعد نيلها شهادة في الهندسة الميكانيكية من جامعة ليفربول.

واليوم، تعمل جيني كقائدة لفريق متخصّص بوحدة داخلية لمركبة بنتلي بنتايجا وهي مسؤولة عن حل المشاكل في مجالات الإنتاج وتطوير الطرازات الجديدة. وتتميّز جيني بحرصها على تشجيع وتحفيز الجيل المقبل من المهندسات الفتيات، حيث تقول: "من الرائع الانخراط في هكذا أنواع من المبادرات والتحدّث إلى الشباب حول الفرص التي يمكن أن تقدّمها وظيفة في مجال الهندسة. فهي وظيفة مفيدة مع مزايا كبيرة وأنصح بها أي شخص مهتم بخوض مستقبل في مجال الهندسة."

اقرأ ايضاً: بنتلي تحتفل بيوم آلة الحياكة

بنتلي سيارات بيان صحفي Bentley سيارات فخمة
loaing icon