بنتلي تبتكر أعلى مطعم فاخر في المنطقة العربية

ابتكرت شركة بنتلي المطعم الأعلى في الإمارات العربية المتحدة والمتخصّص بتقديم الطعام الفاخر، وهو يقع على قمّة جبل جيس الذي يُعدّ الأكثر ارتفاعاً في الدولة والموجود بإمارة رأس الخيمة. ويفتح مطعم Peak of Luxury (قمّة الفخامة) أبوابه حصريًّا لسبعة أيام فقط وسيقدّم لضيوفه الـ150 لائحة طعام مميّزة تم تصميمها بشكل خاص لتضم أطباقاً بريطانية تقليدية من ابتكار الشيف الشهير كولين كلاغ.

تم إنشاء المطعم للاحتفال بإطلاق بنتلي لطرازي بنتايجا V8 وكونتيننتال GT المرتقبَين بشغف كبير في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى استعراض المستويات العالية من الفخامة الخاصّة التي توفرها بنتلي عبر تجارب استثنائية بكل ما للكلمة من معنى.

تقع صالة تناول الطعام الفاخر التابعة لشركة بنتلي عند ارتفاع 1,934 متراً على قمّة جبل جيس، وقد جرى تصميم الصالة بأسلوب يحاكي الخيمة العربية التقليدية. وعند الدخول إلى الخيمة، ينتقل الضيوف مباشرة إلى مطعم فاخر من فئة الخمس نجوم تزيّنه مفروشات عصرية منتقاة بعناية ويضم مواداً فاخرة ويتمتّع بمناظر محيطية خلاّبة يمكن الاستمتاع بها من على قمّة الجبل.

وقام الشيف البريطاني كولين كلاغ بابتكار لائحة طعام خاصّة من خمسة أطباق تستمد الإلهام من التقاليد العريقة التي تتمتّع بها بنتلي فيما يتعلّق بالفخامة والأداء، إلى جانب ما تتميّز به من تاريخ غني حافل بالإنجازات الكبيرة في مجال السيارات الفاخرة عالية الأداء. وتجدر الإشارة إلى أن كلاغ قد عمل سابقاً في عدد من أبرز المطاعم الراقية بالمنطقة شاملة تلك في فندق 'برج العرب' بالإضافة إلى مطاعم 'رؤيا' و'زوما' الشهيرين. وعبر استخدام أفضل المنتجات المحلّية، قام كولين بتصميم كل واحد من الأطباق البريطانية الكلاسيكية على حدة وأدخل لمسة شرق أوسطية إليه احتفاءً بهذه المناسبة الخاصّة المميّزة.

يشتهر جبل جيس عالمياً بطرقاته الجبلية المتعرّجة والديناميكية وهو يستضيف أحدث طرازين من بنتلي، إذ إنه يشكّل المنطقة الأمثل لتجربة القيادة واستعراض الأداء المذهل الذي تتمتّع به كل من سيارة Continental GT الجديدة كلّياً ومركبة Bentayga V8 الرياضية.

اقرأ ايضاً: بنتلي مولسان تتحول إلى كوبيه رياضية

بنتلي مطاعم بيان صحفي Bentley الامارات
loaing icon