بحيرة كومو: فلل فخمة وطبيعة تخطف الأنفاس

يقصد معظم محبو إيطاليا المدن الكبيرة والشهيرة فيها منها روما وميلانو والبندقية وفلورنسا، غير أنهم لا يدرون أحيانًا بوجود جواهر طبيعية ومواقع أخرى قد تكاد تكون أجمل وأكثر روعة من المدن الاعتيادية والروتينية. ومن بين هذه المناطق، نذكر بحيرة كومو والقرى المحيطة بها مثل بيلاجيو وميناجيو وغيرها التي تتميّز بطبيعة خلابة وبكونها مقرًا أو مصيفًا للارستقراطيين والمشاهير منهم جورج كلوني وسيلفستر ستالون وميسي ورونالدو وجياني فيرساتشي وغيرهم.

> أعمق بحيرة طبيعية للمياه العذبة... آسيوية

وإذا قررت زيارة هذه المنطقة الرائعة، ننصحك بالقيام بالأنشطة التالية لجعل إقامتك ذكرى لن تنساها في حياتك:

1- زيارة إحدى الفلل: تتميز بحيرة كومو بالفلل القديمة الفخمة المنتشرة على ضفافها والتي تم بناؤها منذ قرون أو بالفلل الحديثة الرائعة ذات التصميم المبهر وأحواض السباحة الشاسعة والحدائق المنسقة. ومن أبرز الفلل التي يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع بجمالها: فيلا بالبيانيلو وفيلا كارلوتا.

2- الصعود بعربات السكة الحديدية: لا تفوت على نفسك فرصة مشاهد البحيرة من الأعلى والاستمتاع بنزهة مدتها حوالى 10 دقائق في العربات المتحركة، ومن ثم تناول المأكولات والمشروبات في المطاعم المتوفرة في الأعلى.

3- رحلة مائية: تعرّف على هذه البحيرة وعلى القرى المحيطة بها من خلال القيام برحلة مائية في العبّارات واستمتع بمظهر الماء الذي يكاد يعانق قمم الجبال الشامخة.

4- قم بزيارة سويسرا: تبعد كومو حوالى ساعة ونصف من الوقت فقط عن سويسرا مما يتيح لك زيارة بلدَين في آن واحد.

5- قم برحلة في الباص: لا تنسَ القيام برحلة في الباص للتعرف على بيلاجيو وميناجيو وفارينا عن كثب والانذهال بجمالها الاستثنائي.

سياحة سفر
loaing icon