بالفيديو: إليكم تشكيلة لامبورجيني الرجالية لربيع وصيف 2018

توسعت علامة لامبورجيني المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة إلى عالم تصميم الأزياء والأكسسوارات. وقد  رفعت العلامة معايير الموضة مع تشكيلتها الرجالية لربيع وصيف 2018، والتي تجسد شخصية قوية تنبض بالثقة والحزم.

> عطر جاكوار بايس الخشبي والرجولي يرث سماته من سيارات جاكوار الفاخرة

تستوحي التشكيلة تصاميمها من المستقبل، إذ وبالنسبة إليها، يكمن معنى الابتكار بتسريع الوقت وضمان الكمال والمثالية  في كل لحظة، بحيث يتم تذكر لحظات شيقة من الماضي تم الإستمتاع بها بالكامل مع الإحساس بالفرح العفوي. وتتميز المجموعة بتفاصيلها الكربونية التي تضفي على المجموعة لمسة من الجرأة والفرادة.

متسم بقصات حادة وجريئة، يأخذ الجلد مظهراً جديداً يعكس الهوية الفردية التي تمتاز بالثقة والحزم. وعلى الرغم من أن قياس الوقت يخلق حساً من الإستمرارية، تغير كل من التجارب والأحاسيس نظرتنا للوقت، سامحة للعلامة أن تخرق كل القوانين والتحكم في الوقت كما يحلو لها.

وتضم التشكيلة تصاميم سابقة للوقت من التي شرتات، الأوشحة، ملابس السباحة، الجاكيتات الجلدية، القبعات، أقمشة الدنيم والكشمير، وحقائب السفر. كما ستسمح لكم العلامة التسوق بحسب السيارة، خاصة إن كنت ترغب أن تعبر عن تقديرك الخاص لسيارات هوراكان، افنتادور أو اوروس.

شاهدوا فيديو الحملة الإعلانية لتشكيلة لامبورجيني لربيع وصيف 2018:

لامبورجيني سيارات
loaing icon