بالصور... سيارة أس يو في من عالم آخر!

تقوم شركات السيارات اليوم وفي غالبيتها بتصنيع وإنتاج سيارات تدخل ضمن فئة الأس يو في لما تتمتع به هذه الأخيرة من سهولة في القيادة.

> تعديل استثنائي طال المرسيدس أكس كلاس

وتعتبر سيارة كارلمان كينج (Karlmann King) التي تصنعها شركة IAT Design الصينية من اغرب واضخم سيارات الـ "أس يو في" على الإطلاق هذا فضلاً عن تمتعها بسعر مرتفع (نحو 2 مليون دولار أمريكي). ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأن السيارة يتوفر منها نسخة مضادة للرصاص.

وفي ما خص قاعدة العجلات، تعتمد الكارلمان كينج على منصة مستعارة من الفورد اف 550، كما وتأتي مزودة بمحرك فورد اف 450 سوبر ديوتي المؤلف من 10 اسطوانات على شكل V بسعة 6.8 ليتر والذي يستطيع أن يولد قوة 362 حصان.

تتمتع المركبة هذه بتصميم يعطيك شعور بأنها سوف تنقد على السيارات التي أمامها خصوصاً وأن خطوطها طابعها شرس، كما أن الانحناءات الجميلة والخطوط الحادة سوف تجذب أي شخص ينظر إليها. أما تصميم المصابيح فهو بدوره غريب الشكل إنما مدهش وجميل.

وإلى جانب كونها سيارة رائعة من الناحية الخارجية، تأتي المقصورة الداخلية مدهشة بدورها لاسيما وأنها تتمتع بفخامة مثالية، فالكارلمان كينج مزودة بشاشة كبيرة وبـ 20 مكبر للصوت وبماكينة لصنع القهوة وبمقاعد مصنوعة من الجلد فخمة وأنيقة.

سيارات مواضيع حصرية
loaing icon