بالصور: 5 دول افريقية لرحلة سفاري لا تضاهى!

افريقيا هي المكان الأروع للذهاب في رحلات السفاري، نظراً لما تحويه من مناظر طبيعية خلابة وحيوانات برية لن تجدها في أي مكان آخر. وعلى الرغم من وجود بلدان كثيرة حول العالم حيث يمكنك الإستمتاع فيها برحلات سفاري رائعة، إلا أن افريقيا تبقى الوجهة الأولى.

> إلى عشاق المغامرات: اقصدوا هذه الوجهات ولن تندموا!

وتحديداً، هذه هي البلدان الإفريقية الأروع لخوض تجربة سفاري لا مثيل لها:

بوتسوانا

تتمتع بوتسوانا بأروع المناظر الطبيعية، بحيث أن محمياتها الضخمة غير مسيجة  وتتجول الحيوانات فيها بشكل طليق. كما أن هذه الدولة تعد موطنا لأشكال متنوعة من الحياة البرية.

 

ناميبيا

هل تهوى مشاهدة الحيوانات المفترسة كالنمور والأسود والفهود؟ إذاُ ناميبيا هي خيارك المثالي! فتشتهر بغاباتها التي تضم هذه الحيوانات، بالإضافة إلى الأفيال وحيوان الـ Oryxالمهدد بالإنقراض.

 

كينيا

ستنبهر في كينيا بالحيوانات البرية والمواجهات بينها، ولن تنسى هذا المنظر الذي يحبس الأنفاس طيلة حياتك. كما توجد أماكن مخصصة ضمن محميات معينة للتخييم. وخلال رحلات السفاري، ستتعرف على ثقافات القبائل الكينية.

 

تنزانيا

إضافة إلى المناظر البرية الطبيعية التي ستدهشك خلال رحلات السفاري، تضم تنزانيا أيضاً شواطىء استوائية تحبس الأنفاس، بحيث يمكنك السباحة والإسترخاء بعد نهار طويل من الوجود في البر.

 

رواندا

هل رأيت من قبل الغوريلا الجبلية؟ من المؤكد أنك ستشاهدها في رواندا بين الأشجار. ابقى متيقظاً طيلة الوقت واترك الكاميرا الخاصة بك جاهزة لالتقاط أروع الصور.

سياحة سفر
loaing icon