بالتأكيد هذه هي أجمل دراجات بي أم دبليو!

كثيرٌ من الناس يعشقون السيارات الكلاسيكية خصوصاً وأنها تكون فريدة من نوعها في هذا الزمن الذي باتت ممتلئ بالسيارات الحديثة والفخمة.

> ما هي هذه الدراجة النارية التي حملت اسم فيراري؟

هذا ويتواجد ايضاً أناس أخرين يميلون إلى الدراجات النارية الكلاسيكية، من هنا وإذا كنت من هؤلاء عليك أن تعرف بأن دراجة نارية جديدة كلاسيكية بالتأكيد سوف تجذبك إلى أقصى الحدود.

هذه الدراجة عزيزي القارئ ما هي إلا البي أم دبليو سلسلة مارك 2 التي تم إنتاجها بالتعاون "دايموند أتولييه" Diamond Atelier وقد شارك في التصنيع مصمم من قبل بي أم دبليو اسمه جوليان ويبير Julian Weber الأمر الذي أدى إلى ظهور تحفة فنية رائعة تتمتع بمحرك منخفض متواجد في وسط الدراجة بالتحديد.

يمكن طلب الدراجة في ثلاث مراحل مع اختيار نوعين من المحرك، فإما تعتمد على محرك الـ 800 سي سي أو على الـ 1000 سي سي إلا أنه وللأسف لن يصنع نسخ كثيرة من الدراجة بحيث سيصل عددها إلى 10 فقط.

بالتأكيد سوف تمتع الدراجة هذه محبي الدراجات النارية ومحبي بي أم دبليو في الوقت نفسه، كما أن شكلها المميز والذي يعيدك إلى سبعينيات القرن الماضي سوف يجذب كل من ينظر إليها. ويزداد التميز ايضاً مع المارك 2 بفضل عددها الضئيل ما يعني أن الشخص الذي سوف يقدم على شرئها سيعتبر من الدراجين المميزين في العالم أولاً لأن الدراجة محدودة العدد وثانياً لأنها تحمل إسم بي أم دبليو.

دراجات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon