باقة تصميم مميزة باللون الأسود لسيارة فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً

بعد أن أطلقت فولكس واجن سيارة طوارق الجديدة كلياً في الشرق الأوسط العام الماضي، أصبحت السيارة الآن متوفرة مع باقة التصميم المميزة باللون الأسود الذي يُضفى لمسات باللون الأسود على الطراز R-Line ليجعله أكثر جاذبية ورقياً.

طرحت فولكس واجن باقة تصميم  جديدة باللون الأسود لسيارة طوارق الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة. وتتوفر هذه الباقة كتجهيز اختياري للطراز R-Line. وتواصل سيارة طوارق الجديدة كلياً ريادتها بفضل تقنياتها المتطورة وما توفره من أنظمة حديثة سابقة لعصرها على صعيد الاتصال والراحة والمعلومات و الترفيه.

وتتألق سيارة طوارق ذات الطراز الأسود بلمسات تزيينية ذات لون أسود على النوافذ الجانبية، وأغطية سوداء للمرايا الخارجية، مع قضبان سوداء للسقف، وصدّامات سوداء من طراز R، وفتحات هواء مزينة بزعانف سوداء، وهياكل للمصابيح الأمامية باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى عجلات سوزوكا الاختيارية السوداء قياس 21 بوصة مصنوعة من المعدن الممزوج– مما يُضفي على سيارة طوارق مزيداً من التفرد.

وتم تجهيز سيارة طوارق الجديدة كلياً بمجموعة واسعة من الأنظمة والتي تشمل نظام الرؤية الليلية، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام المساعدة الأمامية، ونظام التحذير الخلفي والأمامي أثناء القيادة، ونظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية بتقنية Matrix LED، والباب الخلفي الكهربائي. كما تتوفر في سيارة طوارق أيضاً مقصورة القيادة المبتكرة التي تشمل نظام الملاحة المتطور Discover Premium قياس 15 بوصة، وشاشة عرض المعلومات النشطة Active Info Display قياس 12.3 بوصة.

وباعتبارها مزودة بأحدث الأنظمة المتطورة من فولكس واجن، فإن سيارة طوارق تسبق عصرها وتضع تقنيات المستقبل بين يديك اليوم.

فولكس واجن سيارات بيان صحفي Volkswagen اس يو في
loaing icon