اين تسافر لاختبار الطيران بالمنطاد؟

ان كنت تحب السفر وتعشق تأمل المناظر الطبيعية من اعالي السماء، ستسحرك تجربة الطيران بالمنطاد، فأين تسافر لتجربتها؟

تعتبر كابادوكيا التركية من اشهر وجهات السفر لمحبي الطيران بالمنطاد طوال اشهر العام، فهذه المدينة لطالما اشتهرت بتلون سمائها بالمناطيد المتنوعة بحيث اصبحت عنوانا لهذا النوع من النشاطات. ولعل اول صورة ستجدها عند بحثك عن هذه المدينة، صورة المناطيد الملونة وكأنها باتت تعرفة عنها.

وفي الاردن، عليك زيارة وادي رم للاستمتاع يتجربة طيران ممتعة. استعد للانطلاق في احد المناطيد العملاقة التي تتسع لعشرة اشخاص، الامر الذي يضمن لك رحلة مميزة مع مجموعة من الاصدقاء فوق اجواء الاردن الساحرة.

هذا وتدعوك دبي للاستمتاع بتجربة طيران مميزة في سمائها فوق اشهر معالمها الجذابة، فهي قد اصبحت وجهة شهيرة لكل محبي النشاطات الفريدة من نوعها. حلق في سماء دبي فوق رمالها الذهبية، واستمتع بشروق شمس لا مثيل له من الاعالي.

هذا ويمكنك زيارة لبنان، والاستمتاع في رحلة ممتعة تنتلق في الساعة السادسة صباحا وتأخذك في رحلة حول جباله لتتمتع بأجمل المناظر الطبيعية في اي فصل. وهذه الرحلة الساحرة ستدعوك لاعادة تجربتها مرارا وتكرارا لما تشتهر به من متعة.

تخيل نفسك اذا معلقا بين السماء والارض على متن اروع المناطيد واكثرها حيوية، لتلتقط صورا خلابة وتستمتع بلحظات من العمر، ولم لا تخصص نهارا للاستمتاع بمشاهدة هذه المناطيد المحلقة في السماء، في مشهدية لا توصف!   

اقرأ ايضا: بحيرة القلوب.. مشهد ساحر في صحراء دبي
  

سياحة سفر دبي لبنان لايف ستايل الامارات
loaing icon