اي سيارة تختار الى جانب سيارتك العملية؟

اخترت سيارتك العملية، السيارة التي تناسب نمط حياتك ومتطلباتك اليومية، ولكن ماذا عن سيارة احلامك؟ نعرض لك اليوم مجموعة من السيارات المميزة التي يمكنك اقتناؤها للتمتع بقيادة ممتعة بعد اسبوع من العمل.

لم لا تختار سيارة رياضية وسريعة، ترضي بها شغفك لعالم السرعة والحلبات الرياضية، سيارة مثل سيارة بورشه 911 او شيفروليه كورفيت. فهذا النوع من السيارات لن ينسيك فقط تعب الاسبوع، بل سيأخذك الى عالم ممتع وشيق بعيد عن الهموم اليومية.

او اختبر روعة قيادة سيارات العضلات الاميركية مثل شيفروليه كمارو او فورد موستنج، فما من شعور يضاهي روعة قيادة ايقونة في عالم السيارات السريعة. وانت من جهة ستنفرد بجاذبية هيكل سيارتك الذي ما يزال مميزا حتى عصرنا، ومن جهة اخرى ستختبر قيادة تعيدك الى زمن السيارات الذهبي.

وان كانت المغامرة سبيلك للهروب من الهموم والتعب اليومي، فما عليك سوى شراء سيارات اوف رود. فماذا عن اس يو في رانجلر، أو لاند روفر مثلا؟ هذه السيارات ستقدم لك فرصة القيادة الشيقة على انواع الطرقات كافة، لتمضي نهارا ممتعا على الكثبان الرملية او الهضبات الجبلية.

اما ان كنت تبحث عن سيارة مميزة، تتباهى بهيكلها الجذاب، بعيدا عن الاداء، فما عليك سوى اختيار سيارة كلاسيكية مكشوفة، مثل مرسيدس اس ال مثلا. فهذا النوع من السيارات يضمن لك التميز ويعطيك اطلالة فريدة من نوعها.    

loaing icon