اودي Q8 الجديدة كلياً متوفرة الآن في صالات عرض أودي النابوده

أطلقت النابوده، الوكيل الرسمي لأودي في دبي والإمارات الشمالية، مركبة اودي Q8 الجديدة كليا في صالات عرضها المنتشرة في الدولة.

ويجمع الوجه الجديد لعائلة Q الآن بين أناقة الكوبيه الفاخرة ذات الأربعة أبواب ومرونة أداء المركبات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة الحجم.

الكوبيه الرياضية الجديدة أوسع وأقصر وأخفض من طراز Q7 الشقيق، مع مقصورة داخلية فسيحة تتفوق على منافساتها في هذه الفئة من ناحية الطول الداخلي والارتفاع. وبفضل مقصورة داخلية سخية الأبعاد وحجرة تخزين مرنة، إلى جانب أنظمة التشغيل والمساعدة الذكية، أصبحت Audi Q8 رفيقًا مثاليًا العمل والترفيه، ويمكن لسيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات أن تواصل رحلتها حين ينتهي الطريق المعبد بكل ثقة بفضل تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم والارتفاع البالغ 254 ميلليمتر عن الأرض.

يتميز التصميم الخارجي المبتكر بشبكة جديدة بإطار مفرد وخصائص تعكس جوهر طراز Audi Ur-quattro الأصلي، إلى جانب خطوط قوية وأسطح مشدودة تمنح إحساسا بالقوة والرقي. وتبرز شخصية المركبة المحبة للمغامرة وجاهزيتها للطرق الوعرة عبر تفاصيل الجناح، وأقواس العجلات، وشرائط تقليم الأبواب، والناشر بلون مغاير.

تحظى Audi Q8 بمحرك قوي هجين 55 TFSI وهي متوفرة في 12 لون، بما في ذلك Dragon Orange الجديد كلياً.

اقرأ ايضا: اودي Q8: الوجه الجديد لعائلة Q

اودي بيان صحفي Audi اس يو في النابودة للسيارات
loaing icon