اودي A7 الجديدة كلياً تصل إلى صالات العرض بالمملكة

قام وكيل اودي في المملكة العربية السعودية، ساماكو، مؤخراً بإطلاق سيدان A7 الفاخرة، حيث تأتي لتلبية متطلبات رجال الأعمال والباحثين عن مستويات فائقة من الترفيه والراحة بفضل ما تحمل من تجهيزات وتقنيات فريدة.

يجمع تصميم اودي A7 بين أناقة تصميم الكوبيه ورحابة مقصورة سيارات السيدان مع توزيع المقاعد بشكل مريح والحفاظ على ديناميكية السقف، خاصة بعد زيادة حجم المقصورة بقدر 21 ملم لزيادة مساحة الأرجل والرأس في الصف الخلفي من المقاعد مع زيادة العرض بشكل طفيف أيضاً.

أما عن أبرز التحديثات فهي تأتي بالمقاعد الجديدة كلياً القابلة للتعديل بمختلف الطرق مع دعم خصائص التهوية والتدليك، مع وجود تقنيات لتنقية هواء الداخلية مع إطلاق عطور خفيفة بشكل مستمر.

يأتي الهيكل مصنوعاً من الفولاذ مع أجزاء من الألمنيوم لتحسين القدرة على التحكم مع زيادة المرونة وعزل الضوضاء الخارجية عن المقصورة إضافة لزيادة معدلات الديناميكية الهوائية، رغم وجود صندوق أمتعة كبير بسعة 535 لتر، مع القدرة على بلوغ 1,390 لتر عند طي المقاعد الخلفية لأسفل، مع دعم الفتح والغلق أوتوماتيكياً عند تمرير القدم أسفل خلفية السيارة.

هذا ويحمل صندوق الأمتعة مشتت هوائي بارز يرتفع تلقائياً فور تعدي سرعة 120 كم/س مع ومض المصابيح عند فتح وإغلاق الأبواب، كما تم اختيار جلد فالكونا الراقي لفرش المقصورة، حيث ستجد شاشة نظام MMI للترفيه المعلوماتي الداعم لنظام الملاحة وإمكانية تخزين ما يصل إلى 7 سائقين لمعلوماتهم مع وجود نظام صوت فاخر، إضافة لوجود أنظمة توجيه ديناميكي للتحكم بالعجلات، برنامج شاصيه الكتروني، وتعليق هوائي متطور لمزيد من الرشاقة والخفة مع محرك TFSI سعة 3 لتر مزدوج التيربو بقوة 335 حصان.

اقرأ أيضاً: وصول كورفيت ZR-1 الى الكويت

اودي Audi السعودية ساماكو
loaing icon