اودي A7 2019.. كوبيه عصرية بأربعة أبواب عملانية

اودي A7 2019 هي تجسيد سيارة بأربعة أبواب تجمع بين مزايا كوبيه والشخصية العملية، ما يناسب عشاق الفخامة والعملانية، وفي جيلها الثاني حصلت على تحسينات جذرية نلقي عليها نظرة تفصيلية.

 

خارجية تطويرية

لدى اودي A7 تصميم عصري فخم تنجذب إليه الأنظار، حيث في الخارجية نجد المصابيح الأمامية والنهارية LED، كما قدّمت إضاءة خاصة بقدرات ليزرية تضاعف مدى ضوء السيارة على الطريق مع أجواء تفاعلية في المقصورة بينها تشغيل الموسيقى التي تعجبك.

تحديثات المقصورة

تأتي داخلية A7 بإضاءة مُحيطية مع 30 لون يمكنك الاختيار بينها، ويتم تقديم شاشتين لمستين للمعلومات الترفيهية مع الملاحة بدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تتشابه مميزاتها مع الهواتف الذكية حيث يمكنها التعرف على ضغطات يديك، كما يمكنك وضع شريحة SIM في السيارة حتى يكون الاتصال أفضل، بالإضافة إلى لوحة لمسية حتى تكتب عليها رقمياً.

المقاعد مدعمة جيداً تريح ظهرك كما أنها توفر التدليك الذي بالتأكيد سيريحك على الطريق، والمقصورة تتنفس الفخامة والرّقي بأفخم المواد بينها جلد ألكانتارا، كما زادت مساحة المقاعد الخلفية بفضل الانتقال إلى قاعدة العجلات الجديدة.

المحرك

أسفل غطاء المحرك يستقر تيربو 3 لتر 6 سلندر قوة 340 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ونظام دفع رباعي، كما هنالك تقنية 48 فولت قدمتها اودي حتى تخفض صرفية الوقود وتزيد التسارع وما إلى ذلك.

 

على الطريق

بالطبع كما هو متوقع تقدم اودي A7 تجربة قيادة مثيرة للاهتمام حيث أنها رياضية للغاية وبالوقت نفسه ستجدها طبيعية مع ثبات عال ومنعطفات صعبة.

التقنيات

تقدم اودي A7 مجموعة لا تحصى ولا تعد من الأنظمة المساعدة للسائق بينها مثبت السرعة المتكيف، مساعد البقاء في الحارة، تنبيه النقاط العمياء، منع فتح الأبواب عندما يكون هناك جسم على وشك المرور بجانبك، تنبيه ما قبل الاصطدام وأكثر.

 

السعر

هذا وليست هنالك معلومات حالياً عن سعر وموعد وصول اودي A7 2019 إلى السعودية، لكنها تفاصيل يفترض ظهورها قريباً مع الأخذ بالاعتبار أن موديل 2018 يبدأ من 244,300 ريال.

اقرأ ايضا: اليكم أكبر وأفخم مركبة جوية في العالم

اودي Audi سيارات المانية سيارات جديدة
loaing icon