اودي Q8 بتعديل وحشي من ABT

اودي Q8 هي SUV كوبيه أطلقتها الصانعة الألمانية كي تنافس مرسيدس GLE كوبيه وبي ام دبليو X6، وذلك بعد غيابها عن المنافسة بهذه الفئة، وصحيح أنها أتت مبهرة للغاية، إلا أنه في عالم السيارات، لا يوجد سقف للإبداع، خاصة عبر التعديل إذا ما كان على يد شركة ألمانية.

إذا كنت تريد امتلاك اودي Q8 أكثر رياضية، فإن ABT سبورتسلاين ستقدمها لك بتحديثات بالتصميم والأداء تجعلها تحبس الأنفاس عند رؤيتها على الطريق.

اكتسبت خارجية Q8 ما يبدو أنه شفرة أمامية، فتحات تهوية أكبر، عتبات جانبية محسّنة، جناح خلفي مع زعنفة، كتابة ABT، جنوط رياضية... وهي جميعاً سوداء لامعة، ما يمنح اودي SUV كوبيه مظهراً جامحاً بحق.

تتاح الجنوط الرياضية بقياس 22 بوصة أو 23 بوصة باللون الأسود المطفئ المصقول بالألماس أو الأسود اللامع المصقول بالألماس.

في المقصورة، يقدم المعدل الألماني أغطية بألياف الكربون لذراع ناقل الحركة، إطار المقاعد، كما بإمكان العملاء الحصول على إضاءة ترحيبية خاصة تجسّد شعار ABT على الأسفلت عند فتح باب السيارة.

حتى تضمن بأن اودي Q8 لديها أداء أكثر إثارة تماماً مثل تحديثاتها التصميمية، فقد حاز المحرك 3 لتر 6 أسطوانات TDI على تحسينات رفعت قوته إلى 330 حصان.

هكذا أرقام جيدة جداً عندما نضع بالاعتبار أن Q8 50 TDI الأصلية محركها قوته 286 حصان، بالإضافة إلى تحسين الثبات والتعليق الهوائي، ما يحسّن المناورة والثبات.

وأخيراً فإن ABT لم تكشف كم يكلف تعديل اودي Q8، لكنه يمكنك التعرف إلى المعلومة عبر التواصل مع شركة التعديلات الألمانية.

اقرأ ايضا: اودي Q8 2019 والترفيه المعلوماتي: هاتف ذكي بأربعة عجلات!

اودي Audi اس يو في سيارات معدلة Q8 سيارات فخمة سيارات المانية
loaing icon