انفينيتي تطلق برنامجاً عالمياً لخدمات مابعد البيع في أبوظبي

دشّنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط مشروعاً ريادياً وعالمياً في أبوظبي، وهو برنامج ماي إنفينيتي (MyINFINITI) الفريد من نوعه لخدمات مابعد البيع.

ويُمثل هذا البرنامج، الذي يدخل حيز التنفيذ من خلال شركة المسعود للسيارات، الوكيل الرسمي لإنفينيتي في أبوظبي، أول مبادرة من نوعها للشركة المُصنّعة للسيارات الفاخرة، حيث ستتوفر للعملاء خدمات ما بعد البيع الجديدة والمتقدمة على نحو يرفع تجربة العميل إلى مستوى جديد كلياً.

ومن خلال برنامج "ماي إنفينيتي"، سيستطيع العملاء في أبوظبي الاستمتاع بأربع خدمات جديدة: استلام وارجاع السيارة، فحص رقمي لحالة المركبة، إخطارات رقمية لحالة المركبة وبرنامج جديد للولاء.

ولن يكون العملاء مضطرين لاحضار سياراتهم إلى موقع الخدمة بعد إطلاق هذا البرنامج، فمع خدمة إنفينيتي لاستلام وإرجاع المركبة، يمكن للعميل طلب استلام سيارته لايصالها إلى موقع الخدمة وإعادتها إلى أي موقع يختاره في أبوظبي مقابل مبلغ رمزي.

وسيتمكن عملاء إنقفينيتي من الإطلاع على عملية الخدمة الأكثر كفاءةً من خلال الفحص الرقمي المتقدم للمركبة وذلك عبر الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر الشخصي وبكل سهولة ويسر. تشمل العملية تقرير الفحص الالكتروني للمركبة الذي يُعده فني مؤهل باستخدام جهاز لوحي متطور، ويتم ارسال التقرير إلى عنوان البريد الالكتروني للعميل دون الحاجة لاتصال العميل. صممت الخدمة لمنح العميل امكانية الاطلاع الكامل والتحكم التام، حيث يمكنه استلام صور للقطعة التي تحتاح للتصليح أو الاستبدال بقطعة جديدة، والسماح بالقيام بأية أعمال إضافية مطلوبة بمجرد الضغط على زر. ويستلم العميل أيضاً رسائل نصية تخبره بحالة المركبة خلال عملية الخدمة للاطلاع على سير العمل.

وبالإضافة إلى مزايا الخدمة، ستقدم مبادرة "ماي إنفينيتي" أيضًا برنامجاً جديداً لمكافآت الولاء الذي سيمنح العملاء مجموعة من المنافع مثل الضمان الممدد لمدة تصل إلى ست وسبع سنوات وعقد خدمة مميّز بسعر خاص، وكلاهما حسب معايير الأهلية المعتمدة.

اقرأ ايضا: مرسيدس-بنز جي كلاس الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

انفينيتي سيارات بيان صحفي سيارات فخمة
loaing icon