انفينيتي تؤكد تطوير منصة جديدة مستوحاة من سيارة كيو إنسبيريشن

أعلنت شركة إنفينيتي أنها تعمل على تطوير منصة تصميم سيارات كهربائية جديدة بالكامل، وتستمد إلهامها من السيارة التجريبية المتميزة كيو إنسبيريشن. وتعتزم إنفينيتي الاستفادة من هذه المنصة لإنتاج سيارة كهربائية ستكون واحدة من أصل خمس سيارات جديدة تخطط الشركة لبنائها في الصين على مدى السنوات الخمس المقبلة. 

وفي انعكاس جليّ للخطوة التالية من تصميم إنفينيتي، تتألق اللمسات الخارجية لـ كيو إنسبيريشن بخطوط واضحة ودقيقة مع أبعاد ديناميكية وواثقة. وتُعتبر السيارة أول تجلّ للغة التصميم الجديدة من إنفينيتي لعصر متطور لمجموعات نقل الحركة.

وتعيد إنفينيتي التأكيد على التزام الشركة بتطوير مفهوم السيارات المعززة بالإمكانات الكهربائية. وبالنسبة لمشتري السيارات الصينيين، يتجلى ذلك في سيارات معززة الأداء، وباستهلاك اقتصادي للوقود مع مستوى انبعاثات منخفض.

وسلطت إنفينيتي الضوء على سيارتها المتميزة بروتوتايب 9 الكهربائية والرياضية المكشوفة، والمجمّعة يدوياً، والمستوحاة من مفهوم سيارات السباق في أربعينيات القرن الماضي وتتألق ببطارية ومحرك كهربائي تجريبي من قسم مجموعة نقل الحركة المتطورة في شركة نيسان للسيارات.

وتعمل إنفينيتي في الصين عبر شراكة مع دونغفينغ موتور المحدود، وهي أكبر مشروع مشترك للسيارات في الصين. وفي عام 2017، حققت مبيعات إنفينيتي رقماً قياسياً بلغ 48,408 سيارة في الصين، بزيادة 16 بالمائة قياساً بالعام الماضي.

انفينيتي بيان صحفي
loaing icon