انفينيتي بروتوتايب 10 جوهر السيارات الكهربائية السريعة

تربط سيارة إنفينيتي التجريبية بروتوتايب 10 (Prototype 10) بين أصالة الماضي وآفاق المستقبل وتستعيد روح السيارات السريعة الكلاسيكية بأداء المحركات الكهربائية المتقدمة.

وتم الكشف عن هذه السيارة للمرة الأولى في في حدث بيبل بيتش كونكور ديليجانس 2018، حيث تمثل السيارة التجريبية الجديدة تجسيداً فعليًا لخطط إنفينيتي الإبداعية والطموحة في عصر المحركات الكهربائية.

وباعتبار إنفينيتي علامة تجارية تضع الابداع التكنولوجي في قلب أعمالها، تمثل المحركات الكهربائية الخطوة الطبيعية التالية بالنسبة لإنفينيتي. واعتباراً من عام 2021، سيُجهز  كل طراز جديد من إنفينيتي بالتقنية الكهربائية لنقل الحركة بهدف تعزيز الأداء، ويوفر طراز "بروتوتايب 10" نافذة تُطلعنا على رغبة إنفينيتي في تحقيق متعة القيادة والأداء المثير وتوسعة مجموعة المركبات، إضافة إلى تعزيز ثقة العملاء بها.

فبعد الكشف عن السيارة التجريبية "بروتوتايب 9" الابداعية للمرة الأولى في عام 2017 في حدث بيبل بيتش كونكور ديليجانس، استعانت إنفينيتي بتراث السيارات لتنطلق نحو المستقبل من خلال "بروتوتايب 10".

هذا المشروع هو الأول لفريق التصمميم في إنفينيتي الذي يقوده كريم حبيب، المدير التنفيذي الجديد للتصميم في شركة إنفينيتي، ويعطي هذا المشروع ملامح واضحة حول تطوير فرق التصميم في إنفينيتي لشكل سيارات الإنتاج التي ستنتجها الشركة. إنه مشروع عالمي، وقد أشرف على تطوير "بروتوتايب 10" مركز تصميم إنفينيتي في اليابان، وصُممت رقميًا في المملكة المتحدة وصُنعت يدويًا في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تعتبر السيارة التجريبية الجديدة تجسيداً لمستقبل التصميم من الناحية الجمالية وتطوراً طبيعياً للغة التصميم الذي رأيناه للمرة الأولى في سيارة إنفينيتي Q Inspiration و Prototype 9. تتوافق المقصورة أحادية المقعد مع أسلوب إنفينيتي الذي يركز على السائق.

اقرأ ايضاً: إنفينيتي بالمركز الأول في مجال رضى العملاء في الإمارات

انفينيتي سيارات بيان صحفي سيارات نموذجية Infiniti سيارات رياضية
loaing icon