انفينيتي QX50 الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط

تصل سيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وستتوفر للعملاء اعتباراً من الأسبوع القادم.

تقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبتكاراً في أسواق العالم حالياً اذ يقدم محرك VC-تيربو أداءاً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر.

تم تطوير السيارة على منصة جديدة كلياً، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات "مساعد السائق" - Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف.

يجمع شكل QX50 بين المظهر الواثق للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والخطوط العميقة مع ملامح التصميم الخاصة من إنفينيتي، ما يبرز تأثير الفن الإنساني على عملية التصميم للتأكيد على فخامة السيارة وجودتها العالية.

المساحة الرحبة المتفردة للمقصورة الداخلية والاستخدام الفني للمواد عالية الجودة والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة مُرحبة ومريحة ومرنة. توفر QX50 التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائماً، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة. ويعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمك والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب.

الجدير بالذكر أن QX50 الجديدة ستتوفر في الشرق الأوسط ابتداءً من سعر171,000  درهم إماراتي لنسخة (QX50 Luxe). ويمكن للعملاء الحصول على أعلى مستويات الراحة والتصميم والتكنولوجيا في النسخة الخاصة (QX50 Autograph) بسعر 245,250 درهمًا إماراتيًا شامل الضريبة المضافة.

اقرأ ايضاً: انفينيتي بروتوتايب 10 جوهر السيارات الكهربائية السريعة

انفينيتي بيان صحفي Infiniti اس يو في
loaing icon