نسخة شرسة من ايسوزو ديماكس

ايسوزو ديماكس هي واحدة من أكثر الشاحنات شعبية في العالم، خصوصاً لدى الفئة التي تحب القيادة على الطرقات الوعرة إلى جانب الاستمتاع بالمغامرات، ولذلك قدمت ايسوزو نسخة مميزة وهي ديماكس AT35 Stealth Edition.

تم ضبط طراز AT35 بشكل خاص من قبل شركة Arctic Trucks لتحسين قدرات القيادة على الطرق الوعرة حيث رفع الجسم بمقدار 30 ملم ونظام التعليق بمقدار 20 ملم. بالمقارنة مع AT35 العادية، تمت إزالة الكروم من السيارة بأكملها واستبداله باللون الأسود.

أتت قضبان السقف والدعسات الجانبية وشبك المبرد والمصد الخلفي ومصابيح الضباب والشارات كلها باللون الأسود. ولمزيد من التميز، اعتمدت الشركة المصنعة على اللون الأسود للطلاء الخارجي كي تجعل D-Max أكثر عدوانية.

وبصرف النظر عن اللون، فإن D-Max AT35 Stealth Edition تأتي مع مصباح "ليد" ومصابيح ضباب وأضواء ليزرية على المصد الأمامي وبار رياضي خلفي أسود. كما حصلت مقصورة ديماكس على بعض التحديثات مثل تنجيد الجلد الأسود إلى جانب نظام ترفيهي جديد بشاشة 9 انش مع نظام صوت مكوّن من تسعة مكبرات صوت.

لم تقم ايسوزو بإجراء أي تغييرات ميكانيكية على D-Max AT35 حيث تعمل بمحرك ديزل بقدرة 1.9 ليتر يولد قوة دفع تبلغ 164 حصاناً وعزم دوران بقدرة 360 نيوتن ميتر.

> اقرأ ايضاً: أبرز 5 سيارات بيك أب في عام 2017

سيارات ايسوزو ديماكس
loaing icon