المسعود للسيارات تكشف عن رينو داستر الجديدة في أبوظبي والعين

كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين، النقاب عن سيارة رينو داستر 2018 الجديدة كلياً يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018، وذلك في فندق دوسيت ثاني أبوظبي، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من رينو الشرق الأوسط وشركة المسعود للسيارات.

وفي ظل النجاح الكبير الذي حققته سيارة رينو داستر، حيث تم بيع أكثر من 2,45 مليون سيارة من طراز داستر حول العالم منذ اطلاقها وحتى الآن، سيوفر الطراز الجديد ذو الدفع الرباعي تجربة قيادة مريحة وسهلة للسائقين، حيث تتميز السيارة بقدرتها على التغلب على الطرق والتضاريس الوعرة، الأمر الذي سيجعل منها منافساً قوياً في الأسواق.

وقد تم إضفاء مظهراً ديناميكياً وأكثر قوة للشكل الخارجي لهذه السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات، وذلك بفضل وجود شبك عريض بلمسة كرومية يمتدّ حتى الأضواء الأمامية الموجودة عند الزوايا الأمامية للمركبة. وتسهم الحافة الأمامية بتعزيز مزايا المغامرة في داستر وتضمن عدم فقدان المركبة لشكلها الأنيق أبداً. ومن خلال وجود أضواء رينو المميّزة بنمط حرف C باللغة الإنكليزية مع مصابيح إنارة نهارية جارية من نوع LED، فإن السيارة الجديدة تتميز بتصميمها العصري مع قدرتها العالية على التغلب على الدروب الوعرة.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فقد تم تزويد السيارة الجديدة بأنظمة جديدة عالية الجودة للمساعدة في القيادة بشكل سلس وأكثر راحة، حيث تتضمن السيارة  نظام التحكّم بهبوط المنحدرات (Descent Control Hill)، كاميرا الرؤية المتعدّدة (Multiview Camera) مع ميّزة التحذير من النقطة العمياء (Blind Spot Warning)، بالإضافة إلى نظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي للهواء، ونظام تشغيل للمحرّك عن بعد (Remote Engine Start)، فضلاً عن شاشة لمس قياس 7 بوصات وبطاقة رينو الذكية مع نظام الدخول بدون مفتاح، بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

وتتوفر داستر الجديدة كلّياً بمواصفات دفع بعجلتين (2WD) وأربع عجلات (4WD) وتقدّم قدرات عالية هي من بين الأفضل في السوق على الدروب الوعرة. ومن خلال توافر خيارين من محرّكات وقود البنزين، الأول سعة 1.6 ليتر (دفع 2x4) يتصل بنظام نقل حركة CVT أوتوماتيكي، والثاني سعة 2.0 ليتر مع نظام نقل حركة أوتوماتيكية (دفع 4x4).

اقرأ ايضاً: رينو EZ-ULTIMO تستعرض مستقبل الركوب التشاركي

رينو بيان صحفي Renault اس يو في المسعود للسيارات
loaing icon