المسعود للسيارات تفوز بجوائز عديدة بعد أداء متميزاً في عمليات البيع

تمكنت شركة المسعود للسيارات من تحقيق سلسلة من الإنجازات النوعية من خلال تعزيز نمو حجم مبيعات الشركة والالتزام بأعلى معايير التميز والجودة في تقديم الخدمات ما بعد البيع، في ظل الميزة التنافسية العالية في قطاع السيارات بالدولة.

وقد حصدت شركة المسعود للسيارات مؤخراً، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والتابعة لمجموعة المسعود، ثلاثة جوائز إقليمية، وذلك لقدرتها المستمرة على تحسين فعالية استراتيجية الأعمال الخاصة بها.

وقد توجت شركة المسعود للسيارات بجائزة Best Sales Performance في شهر أبريل الماضي، الممنوحة من مجموعة رينو، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققتها الشركة في تعزيز نمو المبيعات العام الماضي.

 كما حصلت الشركة على جائزة الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء لعام 2017 في شهر مايو الماضي، من قبل شركة نيسان الشرق الأوسط، وذلك بعد تحقيقها زيادة كبيرة في حصتها السوقية العام الماضي، بالإضافة إلى نتائجها المتميزة في تطبيق أفضل معايير خدمة العملاء في قطاع السيارات على مستوى المنطقة. كما حازت الشركة أيضاً على جائزة The Highest Growth على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل شركة إنفينيتي في شهر يونيو الماضي.

وتأتي هذه الإنجازات اللافتة في إطار استراتيجيات الأعمال الفعالة التي انتهجتها الشركة وقدرتها الكبيرة على تطوير قوة عاملة عالية الكفاءة، حيث لعبت هذه الجهود الحثيثة دوراً محورياً في تحقيق الأهداف الرئيسية لإمارة أبوظبي الرامية إلى تعزيز أنشطتها الاقتصادية غير النفطية انسجاماً مع رؤيتها الاقتصادية لعام 2030.

اقرأ ايضاً: انفينيتي QX50 الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط

انفينيتي نيسان Nissan بيان صحفي Infiniti الامارات المسعود للسيارات
loaing icon