المسعود للسيارات تتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي

في إطار سعي الجهتين لتعزيز الشراكة والتعاون بينهما في مختلف المجالات، أعلنت شركة "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في مدينة أبوظبي ومنطقة العين ومنطقة الظفرة، عن شراكتها مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في العروض الترويجية الصيفية لحملة "اكتشف المفاجأة" لعام 2018.

وبذلك تصبح شركة المسعود للسيارات شريكاً استراتيجياً لدائرة الثقافة والسياحة، وتقدم 4 سيارات "نيسان باترول" للفائزين بالسحب الكبير، الذي سيُجرى كل أسبوعين خلال فترة الحملة التي تستمر على مدار ثمانية أسابيع في مختلف المراكز التجارية بإمارة أبوظبي ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي.

وإلى جانب السحوبات والجوائز، ستقدم الحملة التي تستمر حتى 18 أغسطس العديد من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى المزيد من المفاجآت. كما تتضمن فرصة عرض 15 طرازاً من سيارات نيسان داخل المراكز التجارية الرئيسية في أبوظبي.

وتتضمن مراكز التسوق المشاركة في مدينة أبوظبي كل من الراحة مول، والوحدة مول، وبوابة الشرق مول، ودلما مول، وديرفيلدز مول، والخالدية مول، ومارينا مول، ومشرف مول، والمركز التجاري العالمي في أبوظبي، ومزيد مول، ومركز مدينة زايد للتسوق، وياس مول. وفي منطقة العين، ستشمل الحملة ثلاثة مراكز هي العين مول، والبوادي مول وهيلي مول، بينما يشارك سيتي مول في منطقة الظفرة.

انفينيتي نيسان رينو سيارات بيان صحفي المسعود للسيارات
loaing icon